رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: منتخب تونس ينتظر ضم «دراجر» بديلا للمثلوثي ببطولة كأس العرب

07:57 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
تقرير: منتخب تونس ينتظر ضم «دراجر» بديلا للمثلوثي ببطولة كأس العرب

محمد دراجر لاعب منتخب تونس

كشف تقرير تونسي، اليوم الخميس، عن محادثات مُنذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونسي، لنادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، لضم محمد دراجر، لاعب الفريق، إلى قائمة نسور قرطاج، بدلًا من حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، بعد إصابته بفيروس كورونا بعد المباراة الأولى من بطولة كأس العرب.

وتأكدت إصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا بعد مشاركته في مباراة تونس أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.

الكبير يكشف موقف بديل المثلوثي من الانضمام لقائمة منتخب تونس 

وفقًا لموقع «Foot 24» التونسي، فإن مُنذر الكبير تواصل مع مسئولي نادي نوتنجهام فورست، من أجل السماح لهم بضم محمد دراجر، إلى قائمة منتخب تونس، في مركز الظهير الأيمن بدلًأ من حمزة المثلوثي.

وأوضح التقرير التونسي أن مُنذر الكبير أكد أن محمد دراجر قريب من الانضمام إلى قائمة منتخب نسور قرطاج، بعد تواصل منذر الكبير مع نادي نوتنجهام فورست خلال الساعات الماضية.

وكان منُذر الكبير قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا، إنه اتفق مع نادي نوتنجهام فورست على ضم محمد دراجر إلى منتخب تونس في بطولة كأس العرب، لكن تألق اللاعب مع نسور قرطاج في تصفيات كأس العالم، جعل النادي الإنجليزي يتراجع في إرسال دراجر للمنتخب التونسي.

                          المثلوثي لاعب منتخب تونس 

منتخب تونس يحسم ضم بديل المثلوثي يوم السبت المقبل 

وأوضح الكبير أن دراجر سيخوض مباراة يوم السبت المقبل أمام سوانزي سيتي ثم ستحُسم إمكانية انضمام اللاعب للمشاركة في كأس العرب، مرجحا أنه سيعزز صفوف المجموعة.

وكان منتخب تونسي افتتح مشواره في بطولة كأس العرب بفوز عريض أمام منتخب موريتانيا، بخماسية مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.