رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يقود قونيا سبور للفوز بثلاثية على فانسبور بكأس تركيا «فيديو»

09:46 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
كوكا يقود قونيا سبور للفوز بثلاثية على فانسبور بكأس تركيا «فيديو»

كوكا

فاز فريق قونيا سبور بثلاثية مقابل هدف، أمام ضيفه فريق فانسبور، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد قونيا اَرينا، في إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كأس تركيا، التي شارك بها الدولي المصري أحمد حسن كوكا.

وجاء الهدف الأول لفريق قونيا سبور في الدقيقة 33 عن طريق باريس جوك بالخطأ في مرماه؛ إذ ارتطمت الكرة في قدمه ودخلت المرمى.

بينما سجل ألبر أولودواج الهدف الثاني في الدقيقة 71 وأضاف عمار رحمانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 76.

كوكا يشارك في فوز قونيا سبور أمام فانسبور في كأس تركيا

وشارك أحمد حسن كوكا في مباراة فريقه قونيا سوبر وفانسبور، منذ بداية اللقاء، وخرج في الدقيقة 80 وحل أرتيم كرافيتس بدلا منه.

                                كوكا 

قونيا سبور يترك فانسبور بتسجيل هدف في مرماه 

وشهدت المباراة لقطة غريبة، بعد تسجيل الهدف الأول، إذ اعترض لاعبو فانسبور على تسجيل الهدف في مرماهم، بعدما توقف اللعب بسبب مطالبات لاعب قونيا سبور بالتوقف، لكن زملاءه واصلوا اللعب وسجلوا هدفا، مما أدى إلى اعتراض لاعبي فانسبور.

بعد اعتراضات من لاعبي فانسبور، اتضح الموقف للفريق المضيف، فتركوا حمزة كوتشوكويلو يسجل هدف التعادل في الدقيقة 35 بمجرد استمرار اللعب.

وبتلك النتيجة يتأهل فريق قونيا سبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس تركيا.

وفي سياق آخر، فاز فريق مالاتيا سبور المحترف ضمن صفوفه كريم حافظ، أمام ضيفه أخيسار، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الدور الرابع من بطولة كأس تركيا.

وشارك كريم حافظ خلال مباراة مالاتيا سبور ضد أخيسار كبديل في الدقيقة 46، فيما بدأ والتر بواليا لاعب الأهلي والمُعار إلى مالاتسيا سبور منذ بداية المباراة.