رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لابورتا: ديمبلي أفضل من مبابي.. وفاتي لن يلحق بمباراة بايرن ميونخ

11:51 ص | الجمعة 03 ديسمبر 2021
لابورتا: ديمبلي أفضل من مبابي.. وفاتي لن يلحق بمباراة بايرن ميونخ

لابورتا

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن عثمان ديمبلي جناح الفريق أفضل من كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، وأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يستحق جائزة الكرة الذهبية.

لابورتا: السوبرليج لا يزال موجودا

وقال لابورتا خلال تصريحاته مع TV3 "إذاعة كتالونيا"، أنه مؤيد لمشروع السوبرليج الذي لايزال موجودا، مشيرًا إلى أنه لا يرغب بأن يتوقف تنظيم دوري أبطال أوروبا، لكن الأندية الكبيرة تريد إدارة أفضل للمسابقات.

لابورتا: ميسي يستحق الكرة الذهبية

وعن تتويج ميسي بالكرة الذهبية، قال: "شعرت بالسعادة من أجله لأنه كان يستحقها، لم أتحدث معه في باريس لكن أنا فخور بأن برشلونة جزء من هذه الجائزة، يجب أن يكون لبرشلونة علاقة جيدة مع أفضل لاعب في تاريخه، البارسا هي موطن ميسي، ولم أطلب منه اللعب مجانا لأن هذا أمر سخيف".

لابورتا: ديمبلي أفضل من مبابي

وأكمل: "عثمان ديمبيلي أفضل من كيليان مبابي، يريد البقاء ونحن نريد ذلك أيضًا، لدينا علاقة جيدة معه، ما يحدث هو أن لديه وكيل أعمال وهناك عدة ظروف لكن يجب أن نظهر لهم بأن المال ليس كل شيء".

وأتم: "من الصعب أن يلعب أنسو فاتي مبارة بايرن ميونخ بسبب الإصابة، كما أن فيران توريس هو أحد اللاعبين الذين تعمل الإدارة على التعاقد معهم في الميركاتو المقبل".

برشلونة يترقب قمة بايرن ميونخ

ويترقب فريق برشلونة مباراة بايرن ميونخ، في ملعب أليانز آرينا، يوم الأربعاء المقبل، بالساعة العاشرة مساءً، والتي يسعى فيها الفريق الكتالوني لتحقيق الانتصار، من أجل التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط منافسة قوية مع بنفيكا البرتغالي، الذي يريد تعثر برشلونة والفوز على دينامو كييف، من أجل خطف بطاقة التأهل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد