رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يحتفل بتسجيله أكثر من 800 هدف خلال مسيرته: مازال العد مستمرا

07:36 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021
رونالدو يحتفل بتسجيله أكثر من 800 هدف خلال مسيرته: مازال العد مستمرا

رونالدو

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالوصول لأكثر من 800 هدف رسمي في مسيرته مع كرة القدم، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أصبح مذهلًا، ومتمنيًا الاستمرار في هذه المسيرة.

رونالدو: سعيد لتسجيل أكثر من 800 هدف رسمي

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة: «سعيد للغاية بكوني أول لاعب كرة قدم يسجل أكثر من 800 هدف رسميا».

وواصل النجم البرتغالي حديثه قائلًا: «يا له من سباق مذهل في الوصول لهذا الإنجاز، شكرًا لجميع المساندين لهم لوقفوهم بجانبي دائمًا، وصلت 801 هدف، ولا يزال العد مستمرا».

رونالدو يسجل هدفين في مرمى أرسنال

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفين مع فريقه مانشستر يونايتد أمام أرسنال، في اللقاء الذي جمعهما أمس في الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والذي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووصل رونالدو إلى الهدف 801،  بعد هدفيه في مرمى أرسنال، وهو الأعلى في تاريخ المشاركات الرسمية عبر تاريخ كرة القدم، ليواصل النجم البرتغالي تحطيمه للأرقام.

مسيرة 801 هدفًا لرونالدو

ونجح رونالدو في الوصول إلى الهدف 801 عبر تاريخه، وذلك بعد 450 هدفًا في مرمى ريال مدريد الإسباني، و130 هدفًا مع مانشستر يونايتد بجانب 134 هدفًا في مرمى يوفنتوس الإيطالي، و5 أهداف مع سبورتنيج لشبونة البرتغالي، هذا غير 115 هدفًا سجلها بقميص المنتخب البرتغالي.