رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة انتقال محمد صلاح لنادي برشلونة

11:55 ص | الأحد 05 ديسمبر 2021
حقيقة انتقال محمد صلاح لنادي برشلونة

محمد صلاح

يستهدف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تدعيم صفوف الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الهجوم من أجل المنافسة على البطولات.

حقيقة انتقال محمد صلاح لبرشلونة

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن صلاح يعد هدفا رئيسيا لتشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، لما يتمتع به الفرعون المصري من إمكانيات قوية وأهدافا غزيرة لا تتوقف.

صلاح يؤكد على سعادته باهتمام برشلونة

وكان النجم المصري، قد تحدث من قبل أنه سعيد باهتمام برشلونة به، لكنه أشار إلى رغبته في الاستمرار داخل قلعة أنفيلد مع ليفربول، ولم يغلق الباب في وجه الفريق الكتالوني، حيث أشار إلى أنه سيرى ما سيحدث بالمستقبل، وأن أمر التجديد ليس بيده.

صلاح أمل برشلونة لإنهاء المعاناة الهجومية

الفريق الكتالوني يعاني هجوميا من قبل تشافي، وحتى بعد قدومه، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف خلال 4 لقاءات مع مدرب السد القطري السابق، وفشل في التسجيل مباراتي بنفيكا لتنتهي بالتعادل سلبيا، وريال بيتيس وانتهت بالهزيمة بهدف دون رد.

وبشكل عام يعد برشلونة خامس أقوى في الليجا حتى الآن بـ23 هدفا، وبفارق 14 هدفا عن ريال مدريد صاحب الصدارة، أما الفريق الكتالوني يقع بالمركز السابع.

محمد صلاح.. عاشق المغامرات

محمد صلاح يحب المغامرات كثيرًا، وظهر ذلك جليًا بقدومه للبريميرليج مرة أخرى، بعد تألقه في الكالتشيو الإيطالي مع فيورنتينا وروما، وذلك من أجل اثبات إمكانياته بعد اخفاقه في أول فترة مع تشيلسي الإنجليزي.

لذا سيكون هداف البريميرليج بـ13 هدفا وأفضل صانع ألعاب بـ8 أسيست، هو منقذ فريق برشلونة إذا ما نجحت إدارة خوان لابورتا في التعاقد مع الفرعون المصري.

برشلونة يترقب قمة مصيرية أمام بايرن

يترقب فريق برشلونة المواجهة المصيرية أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ، في ختام جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، والتي يبحث فيها عن تحقيق الفوز ولا شيء غيره، من أجل تفادي مغادرة أقوى البطولات القارية الأوروبية بالقارة العجوز.

برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وينافسه بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والذي يواجه دينامو كييف الأوكراني، في لقاء سيكون أسهل نسبيًا، من قمة برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني، في أليانز آرينا.