رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي: أشعر بالإحباط لعدم رحيلي عن باريس سان جيرمان

10:22 م | الأحد 05 ديسمبر 2021
مبابي: أشعر بالإحباط لعدم رحيلي عن باريس سان جيرمان

مبابي

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن أزمة رحيله عن الـ«بي إس جي»، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، بعد العروض العديدة التي قدمها نادي ريال مدريد من أجل ضمه.

وقال مبابي، خلال تصريحات لصحيفة «برايم سبورت فرنسا»: «الحديث عن مستقبلي ليس أمرًا سهلًا، أنا أعلم أنني سأنضم لنادٍ كبير يومًا ما، عندما تسألني هل شعرت بالإحباط بسبب ذلك، سأقول لك نعم شعرت ببعض الإحباط، عندما كنت أريد الرحيل، ولكنني أيضًا لا ألعب في ناد صغير».

وأضاف مبابي: «أنا ألعب الآن في نادٍ يريد تحقيق دوري أبطال أوروبا، غير أنني باريسي، ولكنني كنت أريد اكتشاف شيء جديد».

وتابع مبابي: «أنا أفضل لاعب يمرر الكرة لزملائه في دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي، وهذا يثبت أنني لست لاعبًا أنانيًا، ولكن ما زال لدي الأفضل لأقدمه».

وأتم مبابي: «عندما نحقق ألقابًا بصورة جماعية، ندرك قيمة ما نفعله، ولكن عندما أعتقد أنني يمكنني تحقيق الإنجاز بمفردي، فلا نحقق أي شيء في النهاية».

ريال مدريد يسعى لإتمام التعاقد مع مبابي

ويسعى نادي ريال مدريد لإنهاء التعاقد مع كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بصفة مجانية، بعد أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية.

وفشل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وذلك بعد رفض باريس سان جيرمان العديد من العروض التي قدمها النادي الملكي.

باريس سان جيرمان يتعادل مع لانس

وتعادل باريس سان جيرمان أمام لانس بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الإسباني

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 42 نقطة حيث خاض الفريق 17 مباراة فاز في 13 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمة واحدة.