رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

12:25 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، التي تقام في إطار الجولة الختامية من دور المجموعات للمسابقة القارية، وتنطلق على ملعب «سان سيرو- جوزيبي مياتزا» معقل الأخير، في لقاء يخوضه الريدز بدون دوافع، سوى مواصلة الانتصارات والأداء الاستثنائي.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وميلان، في العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام على ملعب سان سيرو، على أن تذاع المواجهة المرتقبة عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق التونسي رؤوف خليف، كما تنقل أيضا عبر beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports Connect.

ترتيب ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

يدخل ليفربول المباراة أمام ميلان، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وعينه على مواصلة التألق في دوري أبطال أوروبا، والسير على طريق الانتصارات حتى نهاية مرحلة المجموعات، رغم ضمان الوصول إلى المرحلة التالية من المسابقة القارية، بعد الوقوف في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، محققا العلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة.

بينما يخوض ميلان مباراته أمام ليفربول، تحت قيادة ستيفانو بيولي، وعينه على الخروج المشرف من البطولة وتأكيد وصوله إلى المنافسة في الدوري الأوروبي، هذا الموسم، بعد الوقوف بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، التي تضم أتلتيكو مدريد وبورتو.