رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

01:06 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج دوري الأبطال والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «ريد بول أرينا»، معقل الأخير، التي يسعى خلالها الفريق الألماني لتثبيت مقعده في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، التي تضم باريس سان جيرمان وكلوب بروج.

موعد مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج، في الثامنة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق محمد بركات، كما تذاع أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports Connect.

ترتيب مانشستر سيتي ولايبزيج في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام لايبزيج، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، وعينه على مواصلة سلسلة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، بعدما حسم وصوله إلى الدور التالي من المسابقة القارية، بوجوده في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة، حصدها من الانتصار في 4 مباريات، والخسارة مرة وحيدة.

على الجانب الآخر، يخوض لايبزيج المباراة أمام مانشستر سيتي، وكله آمال في البقاء بالمركز الثالث، من أجل الحصول على فرصة استمرار مسيرته القارية، عبر الانتقال إلى الدوري الأوروبي؛ إذ يمتلك 4 نقاط في رصيده، متساويا مع كلوب بروج، صاحب المركز الرابع.