رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.. فرصة أخيرة للبرسا

12:33 م | الأربعاء 08 ديسمبر 2021
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.. فرصة أخيرة للبرسا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2021 - 2022؛ إذ تشهد 8 مواجهات قوية، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي التعرف على موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في قمة المجموعة الخامسة اليوم.

يدخل برشلونة المباراة الصعبة التي يستضيفها ملعب أليانز أرينا، معقل البافاري، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، من أجل تجنب الخروج المبكر من البطولة، في ظل تأزم موقفه ومنافسته الشرسة مع بنفيكا البرتغالي، على حجز البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16، بعدما ضمن بايرن ميونيخ التأهل متصدرا للمجموعة، ويبحث بدوره عن العبور دون تلقي أي خسارة خلال دور المجموعات، في طريقه لاستعادة اللقب، الذي حسمه تشيلسي الإنجليزي، في النسخة الماضية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة «الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة»، بينما ستكون القنوات الناقلة هي beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل البايرن صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، محققا العلامة الكاملة، بينما برشلونة في الوصافة بـ7 نقاط، وسط مطاردة بنفيكا، صاحب المركز الثالث، بـ5 نقاط، ويتذيل دينامو كييف جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

                                                                                                            

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

من المتوقع أن يدخل بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكون من: مانويل نوير، عمر ريتشاردز، نيكلاس زوله، تانجاي نيانزو، بنجامين بافارد، ليون جوريتسكا، كورنتين توليسو، جمال موسيالا، توماس مولر، ليروي ساني، ليفاندوفسكي.

في المقابل، يضم التشكيل المتوقع لفريق برشلونة: تير شتيجن، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، سيرجينيو ديست، دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي، عبدالصمد الزلزولي.