رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة خطيرة لـ«لوزانو» في مباراة نابولي وليستر سيتي: خرج على نقالة

09:53 م | الخميس 09 ديسمبر 2021
إصابة خطيرة لـ«لوزانو» في مباراة نابولي وليستر سيتي: خرج على نقالة

هيرفينج لوزانو

شهدت المباراة التي تجمع فريقي نابولي الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022، إصابة بالغة للاعب الفريق الإيطالي، الدولي المكسيكي هيرفينج لوزانو.

اصطدام عنيف بين لوزانو وويلفريد نديدي

وبدأت الإصابة عندما تعرض هيرفينج لوزانو لاصطدام عنيف مع لاعب الوسط الدولي النيجيري ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، فعندما كان لوزانو يركض تعثر وسقط على وجهه ليصطدم في النهاية بفخذ لاعب الفريق المنافس.

وبدا الأمر مقلقًا على الفور، حيث كان لوزانو ينزف من فمه، وذكرت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن أحد أسنانه ضربت في الاصطدام.

نقل لوزانو إلى المستشفى

وعلى الفور جرى نقل اللاعب على نقالة ليتم علاجه خارج الملعب واستبدله بكيفن مالكويت، ثم نقله مباشرة إلى المستشفى المحلي لإجراء الأشعة.

هيرفينج لوزانو

لوزانو موعود بالإصابات الخطيرة

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها لوزانو لإصابة بالغة، لأنه تعرض بالفعل لإصابة مروعة في الوجه أثناء اللعب للمكسيك في يوليو الماضي، خلال مباراة الكأس الذهبية أمام ترينيداد وتوباجو، عندما اصطدم اللاعب بركبة حارس المرمى وأصيب بجرح كبير في عينه، قبل أن يتم استبعاده لمدة ستة أسابيع واحتاج إلى عدة غرز، معترفًا بأنه كان يخشى على بصره وحتى على حياته أثناء الاصطدام.

الجدير بالذكر أن المباراة التي تجمع فريقي نابولي وليستر سيتي على ملعب «دييجو ارماندو مارادونا» في إيطاليا تشير نتيجتها إلى تقدم الفريق الإيطالي، بنتيجة 3-2.

موقف الفريقين بالدوري الأوروبي

يذكر أن فريق ليستر سيتي يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 8 نقاط، فيما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 7 نقاط حتى الآن.