رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرنولد لاعب الشهر وجوارديولا أفضل مدرب في نوفمبر بـ الدوري الإنجليزي

03:16 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021
أرنولد لاعب الشهر وجوارديولا أفضل مدرب في نوفمبر بـ الدوري الإنجليزي

ترينت ألكسندر أرنولد مع جائزة لاعب الشهر

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن فوز ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج، بعد تألقه مع الريدز ومساهمته في صعود الفريق لوصافة جدول الترتيب، بينما اختير المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر، بعدما خطف صدارة الترتيب من منافسه تشيلسي الذي تراجع للمركز الثالث.

أرنولد يفوز بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية في مسيرته بالدوري الإنجليزي

وتفوق أرنولد على منافسيه، كل من: إيمانويل دينيس جناح فريق واتفورد، جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي، برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، ديوجو جوتا مهاجم ليفربول، جون ماكجين لاعب وسط أستون فيلا.

                  ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول

وتعد تلك هي المرة الثانية التي يتوج فيها أرنولد بهذه الجائزة، بعدما فاز بها عام 2019 في شهر ديسمبر، خلال موسم 2019-2020، وهو الموسم الذي توج فيه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاماً عن عرش البريميرليج.

وقدم أرنولد أداءً مميزاً مع ليفربول خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث سجل هدف وقام بـ 4 تمريرات حاسمة لزملائه خلال ثلاث مباريات، ليرفع رصيده إلى هدف و10 أسيست هذا الموسم في 16 مباراة بمختلف المسابقات مع الريدز.

واحتفظ نجوم الريدز بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز بها النجم المصري محمد صلاح عن أدائه المميز خلال شهر سبتمبر الماضي.

جوارديولا يتفوق على كلوب وجيرارد ويعادل رقم مويس

وعلى الجانب الآخر، نال بيب جوارديولا جائزة مدرب الشهر في البريميرليج، بعدما قاد السيتي للعودة إلى اعتلاء صدارة جدول الترتيب مستغلاً تعثر منافسه تشيلسي في فخ الهزيمة ضد وست هام يونايتد، ليتفوق عليه وسط مطاردة شرسة من ليفربول.

وتفوق جوارديولا على منافسيه في هذه الجائزة، يورجن كلوب مدرب ليفربول وستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لنادي أستون فيلا، حيث فاز في 3 مباريات من أصل 3، ليحصد الجائزة للمرة العاشرة في مسيرته بالبريميرليج.

                   بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وعادل جوارديولا رقم ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، في الفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي، برصيد 10 مرات، متجاوزاً يورجن كلوب الذي فاز بها في 9 مناسبات فقط، ليصبح صاحب المركز الثالث خلف أرسين فينجر أسطورة أرسنال السابق والذي فاز بها 15 مرة، والسير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد أكثر مدرب توج بهذه الجائزة برصيد 27 مرة.