رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي سبور أمام هاتاي بالدوري التركي

09:57 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021
أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي سبور أمام هاتاي بالدوري التركي

ألتاي سبور وهاتاي سبور

خسر فريق ألتاي سبور، أمام ضيفه هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد دينزلي ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت مشارك الدولي المصري أحمد ياسر ريان.

واستطاع فريق هاتاي سبور قلب تأخره إلى تقدم أمام مضيفه ألتاي سبور، وخطف  الثلاث نقاط.

ألتاي سبور يخسر بهدفين أمام هاتاي في الدوري التركي

وتقدم ألتاي بهدف سجله سيزار بيناريس في الدقيقة 12، وتعادل هاتاي عن طريق مامي ضيوف في الدقيقة 38 وأضاف ديلان سانت لويس الهدف الثاني لهاتاي في الدقيقة 76.

                             أحمد ياسر ريان 

وتلقى فريق ألتاي سبور الهزيمة الثامنة له هذا الموسم في الدوري التركي الممتاز، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، إذ تعادل أمام جالاتا سراي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري التركي.

بينما حقق فريق هاتاي سبور الفوز التاسع في الدوري التركي هذا الموسم، ليواصل سلسلة انتصاراته والزحف نحو صدارة الدوري، كما حقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري، حيث فاز أمام بلدية إسطنبول بثلاثية مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري التركي.

ريان يشارك في هزيمة ألتاي سبور أمام هاتاي في الدوري التركي 

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد ياسر ريان، كبديل في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد هاتاي سبور إلى النقطة 29 في المركز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، بينما تجمد رصيد ألتاي سبور عند النقطة 18 في المركز الرابع عشر.