رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

02:17 م | السبت 11 ديسمبر 2021
موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

تشيلسي

 يواجه اليوم تشيلسي نظيرة ليدز يونايتد، في الجولة لـ16 من بطولة الدوي الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، ويقدم موقع « الوطن سبورت» لمتابعية موعد والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد، التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويبحث البلوز عن تحقيق الفوز، والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة في المباراة الماضية من وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ15.

 

يرغب تشيلسي في الفوز، من أجل الاقتراب من الصدارة وملاحقة المتصد مانشستر سيتي بفارق نقطتين، وتجنب الخسارة لعدم توسيع الفارق في صراع المقدمة.

على الجانب الآخر، يدخل ليدز يونايتد المباراة من أجل الفوز فقط، للابتعاد عن مناطق الهبوط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد

وتذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect وbeIN Sports 2 HD Premium وSetanta Sports Ukraine HD.

ومن المقرر أن يدير الحكم كريستوفر كافانا ويعاونه كل من دانيال كوك ودانيال روبتان، وتوني هارينجتون حكما رابعا.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 33 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مباراتين، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ15 برصيد 16 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و7 تعادلات وخسارة 5 مباريات.

تاريخ مواجهات تشيلسي وليدز يونايتد

وواجه الفريقان بعضهما البعض في 26 مباراة في الدوري الإنجليزي، حقق البلوز الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر 8 لقاءات.