رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يعود لذاكرة الانتصارات ويقهر ساوثهامبتون بثلاثية في غياب النني

07:10 م | السبت 11 ديسمبر 2021
أرسنال يعود لذاكرة الانتصارات ويقهر ساوثهامبتون بثلاثية في غياب النني

أرسنال

استعاد أرسنال الذي يلعب بين صفوفه محمد النني، ذاكرة الانتصارات من جديد، وذلك بعد الفوز على حساب ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

غاب محمد النني عن مباراة الفريق اليوم أمام ساوثهامبتون، حيث خرج من حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال من حساباته في هذه المباراة.

عودة أرسنال للانتصارات في غياب النني

ونجح أرسنال في الفوز من جديد، وذلك بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين سقط أمام إيفرتون في الوقت القاتل بهدفين لهدف.

أحداث مباراة أرسنال وساوثهامبتون

أرسنال كان صاحب المستوى الأفضل طوال المباراة، ونجح في التقدم بعد 21 دقيقة فقط وذلك عبر ألكساندر لاكازيت والذي تلقى تمريرة من بوكايو ساكا، ويضعها في المرمى معلنًا الهدف الأول لصالح الجانرز.

ضغط أرسنال بشكل أكبر، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 عبر النرويجي مارتن أوديجارد، الذي لعبها برأسها في المقص الأيمن لحارس مرمى ساوثهامبتون.

سجل أرسنال هدفًا في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، إلا أن الحكم عاد واحتسبه تسلل على جابريل، ليحرم أرسنال من هدف ثالث خلال المباراة المثيرة من جانب الجانرز.

وفي الدقيقة 61 من زمن المباراة، سجل جابريل الهدف الثالث من جديد بتمريرة من مارتينيلي، ليسجل الفريق الثلاثية ويحصد فوزًا غاليًا لصالح أرسنال يعيده لطريق الانتصارات.

ترتيب أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

نجح أرسنال في رفع رصيده للنقطة 26 متخطيًا توتنهام ومانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واحتل المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق نقطة عن وست هام صاحب المركز الرابع في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 16 نقطة خلف كريستال بالاس وليدز يونايتد بفارق الأهداف في المركز السادس عشر في الجدول.