رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابتي حمدي فتحي والشناوي.. «في الخلفية والفخذ»

10:50 م | السبت 11 ديسمبر 2021
منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابتي حمدي فتحي والشناوي.. «في الخلفية والفخذ»

محمد الشناوي

أجرى محمد الشناوي وحمدي فتحي ثنائي منتخب مصر، أشعة عقب مباراة الأردن في ربع نهائي كأس العرب، من أجل الاطمئنان على الإصابتين اللتين لحقت بهما في فوز الفراعنة بنتيجة 3-1 والتأهل إلى نصف النهائي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الشناوي وفتحي توجها عقب نهاية المباراة لأحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء أشعة على كلٍ منهما للاطمئنان على حالتيهما.

طبيب المنتخب يعلق على إصابتي الشناوي وحمدي فتحي

وعلق محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، على إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي خلال المباراة، بعد شكواه من الإصابة.

وأكد أبو العلا، أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية مما أدى لتغييره في المباراة، في حين اشتكى محمد الشناوي من آلام في فخذه خلال اللقاء.

واختتم طبيب المنتخب المصري أنه على ضوء ما ستسفر عنه الأشعة ستحدد مدى الإصابة التي لحقت بكل لاعب، هذا بالإضافة للكشف عن موقفهما من خوض المباراة القادمة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مؤكدًا أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه صباح الغد.

مصر تفوز على الأردن وتتأهل لنصف النهائي

وتأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، وذلك بعد الفوز على نظيره الأردني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ربع النهائي، في مباراة شهدت إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي.