رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أون تايم سبورتس على رأس القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس العرب

05:55 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
أون تايم سبورتس على رأس القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس العرب

منتخب مصر

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس إذاعة مباراة مصر وتونس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، لتكن القناة ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في قبل النهائي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في مباراة نصف نهائي كأس العرب المقامة في قطر، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس العرب

انضمت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس لمجموعة القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، وذلك بعدما أكدت القناة عبر الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إنها ستنقل المباراة.

وتعد مباراة مصر وتونس هي المباراة الثانية التي تنقلها قنوات أون تايم سبورتس، بعد نقلها لمباراة مصر والأردن التي أقيمت أمس السبت، في إطار مباراة ربع النهائي من البطولة.

وستنقل المباراة بجانب مجموعة قنوات أون تايم سبورتس كل من قناة BEIN SPORTS 1 وقناة الكأس القطرية والتي كانت تنقل فاعليات البطولة منذ البداية.

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

وسيكون موعد مباراة مصر وتونس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، يوم الأربعاء المقبل، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على الأردن في ربع النهائي، وذلك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تغلب المنتخب التونسي على نظيره العماني في الدور نصف النهائي من البطولة بالفوز بهدفين مقابل هدف.