رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب بقطر

06:36 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب بقطر

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب بقطر

تأهل منتخبا مصر وتونس للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر من بوابة الفوز على منتخبي الأردن وعمان في دور الثمانية، ولذلك نقدم موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب التي سيتأهل الفائز منها لمواجهة الفائز من الجزائر وقطر في المباراة النهائية.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه وهي موعد مباراة مصر وتونس في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

وستكون موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس العرب هي قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة لقناة BEIN SPORTS 1 وقناة الكأس، حيث ستكون القنوات الثلاث على الترددات المفتوحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وسهيل سات.

مشوار مصر وتونس في كأس العرب

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بعد الفوز على لبنان بهدف دون رد، قبل أن يفوز على السودان بخمسة أهداف نظيفة، ويتعادل مع الجزائر بهدف لمثله ويتأهل للدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الرابعة بفضل قاعدة اللعب النظيف، ليواجه المنتخب الأردني في ربع النهائي ويفوز بثلاثة أهداف لهدف نظيف.

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب بقطر

على الجانب الآخر، تصدر منتخب تونس المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن الإمارات، وذلك بالفوز على موريتانيا بخمسة أهداف لهدف، قبل أن يسقط أمام سوريا بهدفين دون رد ثم الفوز على الإمارات بهدف نظيف، في حين عبر عمان بالفوز بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي من البطولة.