رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بيدري» يحصل على جائزة الفتي الذهبي لعام 2021

12:02 ص | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
«بيدري» يحصل على جائزة الفتي الذهبي لعام 2021

بيدري

تسلم الإسباني بيدري جونزاليس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جائزة الفتى الذهبي المقدمة من صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

بيدري يحصل على جائزة الفتي الذهبي

وقامت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية بتسليم الجائزة للاعب برشلونة الشاب خلال الحفل الذي أقيم اليوم الاثنين، وذلك بعد تقديمه لمستوى مميز مع برشلونة ومنتخب إسبانيا.

ووجه بيدري الشكر للصحيفة الإيطالية من خلال كلماته حيث قال: «شكرًا لكم على كلماتكم، أنا برشلوني منذ أن كنت طفلاً، وأحاول تقديم أفضل ما لديه في أرض الملعب حتى أسعد جميع الجماهير».

بيدري: سنقود برشلونة إلى المجد

وأكمل: «أنا في نادي حياتي، أنا ممتن للرئيس والفريق على مُساعدتي، منذ الطفولة حُلمي أن أكون هنا».

وتابع النجم الشاب حديثه بالقول: «هذا هو الفريق الأفضل في العالم، وعلينا أن نُظهر ذلك في الملعب، سنقود برشلونة إلى المجد كما يستحق».

وأشار لاعب البرسا، إلى أن الفريق الكتالوني يسعى لتصحيح المسار في الدوري الإسباني الذي يُعاني فيه الفريق حالياً، وهو ما يؤكد أزمة الكتلان الذين ودعوا أيضا مُنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وذلك بفارق 18 نقطة كاملة عن ريال مدريد المُتصدر برصيد 42 نقطة.

والجدير بالذكر، فإن كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، على جائزة أفضل موظف في كرة قدم، وحسمت مارينا جرانوفسكايا «تشيلسي» على لقب أفضل مدير أوروبي.