رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لصوص يسطون على منزل أوتاميندي مدافع بنفيكا ويعتدون عليه بالضرب

12:01 ص | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
لصوص يسطون على منزل أوتاميندي مدافع بنفيكا ويعتدون عليه بالضرب

أوتاميندي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تعرض منزل مدافع فريق بنفيكا البرتغالي والمنتخب الأرجنتيني، نيكولاس أوتاميندي، في مدينة سيكسال البرتغالية للمداهمة فجر يوم الإثنين، أثناء تواجد اللاعب وعائلته في الداخل، وسرق اللصوص محتويات منزله.

وحسبما كشفت صحيفة «صن» البريطانية، فقد داهم أربعة أشخاص ملثمين المنزل، وقيدوا حركة اللاعب، بينما قاموا بسرقة بعض الأموال ومقتنيات أخرى بالمنزل، ثم فروا هاربين.

عملية السطو جاءت بعد الانتصار الكبير لبنفيكا على حساب فاماليساو

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أن الملثمين الأربعة قاموا بوضع حزاما حول رقبة نيكولاس أوتاميندي أثناء تقييده خلال عملية السطو العنيفة على منزله في البرتغال صباح الإثنين.

وأكدت الصحيفة إلى أن عملية السطو تمت عقب عودة اللاعب إلى منزله بعد انتصار فريق بنفيكا نادي على نظيره فاماليساو، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس البرتغال.

بنفيكا

وبحسب ما ورد فقد تعرض اللاعب الأرجنتيني للضرب من جانب الملثمين قبل وضع الحزام حول رقبته واقتياده إلى إحدى غرف منزله حيث كانت زوجته وابنه مذعورين.

حصيلة مشاركات أوتاميندي

يذكر أن أوتاميندي خاض أكثر من 210 مباراة مع فريق مانشستر سيتي، وفاز مع الفريق الإنجليزي الكبير بالدوري الممتاز في مناسبتين، كما فاز اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ببطولة كأس كوبا أمريكا في وقت سابق هذا العام مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وكان أوتاميندي قد خاض 22 مباراة رفقة بنفيكا البرتغالي الموسم الجاري في مختلف البطولات، فيما يمتلك في سجله الدولي مع التانجو 87 مباراة دولية، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف دولية.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر