رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دييجو جوتا يحصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

02:50 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
دييجو جوتا يحصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

دييجو جوتا لاعب ليفربول

أعلن نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن فوز اللاعب البرتغالي دييجو جوتا، بجائزة لاعب الشهر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد نجاحه في إحراز 3 أهداف في نوفمبر الماضي، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديجو جوتا لاعب الشهر في ليفربول

وأدى المهاجم البرتغالي دييجو جوتا مباريات قوية في الشهر السابق بـ«البريميرليج»؛ إذ سجل ثلاثة أهداف، وساهم مع زملائه في الفوز والحصول على العلامة الكاملة بالمباريات، والمنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي.

وكان ينافسه على هذه الجائزة المصري محمد صلاح، والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد.

وسجل دييجو جوتا 8 أهداف في جميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما جعله أحد أهم لاعبي الفريق، ويسبقه في صراع هدافي الدوري الإنجليزي صديقه محمد صلاح برصيد 14 هدفا، ومهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويأتي هو بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في دوري الأبطال

أسفرت القرعة الخاصة بدوري أبطال أوروبا التي أقيمت بالأمس، عن ملاقاة ليفربول للفريق الإيطالي إنتر ميلان، في مواجهة قوية جدا، وستكون مباراة الذهاب يوم 16 من شهر فبراير 2022، في حين ستلعب مواجهة الإياب يوم 8 مارس المقبل.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في البريميرليج برصيد 37 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي بـ38 نقطة، ويسعى الريدز لمواصلة المنافسة على الصدارة وملاحقة السيتيزينز.