رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا بـ«الفانتازي».. تفوق على رونالدو بـ5 ملايين

07:23 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
محمد صلاح يحقق رقما قياسيا بـ«الفانتازي».. تفوق على رونالدو بـ5 ملايين

محمد صلاح

استطاع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ومهاجم ليفربول، تحقيق رقم قياسي في «الفانتازي» قبل مباراة فريقه ضد نيوكاسل التي ستقام في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطول الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

ويلتقى فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج.

كريستيانو رونالدو

صلاح يكتسح رونالدو

ووفقًا للموقع الرسمي بالدوري الإنجليزي «البريميرليج»، فإن مهاجم ليفربول قد حقق رقما قياسيا بعد اختياره من 5.1 مليون مشارك في اللعبة الشهيرة، كابتن للفريق قبل انطلاق الجولة السابعة عشرة. 

وأكد التقرير نفسه، فإن نجم منتخبنا الوطني قد اكتسح الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبرونو فيرنانديز لاعبا فريقا مانشستر يونايتد حيث حصل الأول على 735 ألف فقط، بينما الثاني اختاره 365 ألفاً.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في مواصلة سلسلة الأرقام الشخصية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك عندما يواجه فريق نيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح

في حالة نجاح الدولي المصري في صناعة هدف أو التسجيل أمام «المكابيس» فسيعادل رقم نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي جيمي فاردي باعتباره صاحب أطول سلسلة مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، على صعيد المساهمة في الأهداف بـ15 لقاء.

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 14 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن جيمي فاردي الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 9 أهداف.

والجدير بالذكر، أن ليفربول سيلعب مباراته اليوم وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 37 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في واحدة وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 12 هدفا.