رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يحلم بمطاردة مانشستر سيتي من بوابة نيوكاسل

09:43 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
ليفربول يحلم بمطاردة مانشستر سيتي من بوابة نيوكاسل

محمد صلاح نجم ليفربول

يحل فريق نيوكاسل يونايتد، ضيفاً على فريق ليفربول، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول اللقاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ، خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري برصيد 41 نقطة ، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 10 نقاط فقط في المركز التاسع عشر.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

يتطلع فريق ليفربول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي امتدت لستة مباريات متتالية منذ تعادله 2-2 مع برايتون في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي: ليفربول في الوصافة

ضغط فريق مانشستر سيتي بشكل أكبر على ليفربول وتشيلسي ، في إطار المنافسة الشرسة للصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة بعد فوز مان سيتي 7-0 على ليدز يونايتد وعزز الصدارة برصيد 41 نقطة ، 4 نقاط متقدما على الريدز و 5 نقاط من البلوز.

وكان ليفربول قد تغلب على أستون فيلا بهدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء ، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة لصالح الريدز.

وعزز النجم المصري صدارته في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا بفارق 5 أهداف خلف مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي وصيفه برصيد 9 أهداف.

محمد صلاح يسعى لزيارة شباك الماكبايس للمرة السادسة

محمد صلاح ، نجم ليفربول ، يأمل أن يسجل مرة أخرى في شباك المكابيس ، ليبعد هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بعيدًا عن نجم الثعالب.

وتحمل مباراة الخميس رقم 10 التي يلعبها محمد صلاح ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي سواء مع فريقه السابق تشيلسي أو ليفربول.

وسجل محمد صلاح ظهوره في 9 مباريات سابقة ضد نيوكاسل بالدوري الممتاز سجل خلالها 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.