رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يخرج منفعلا من مباراة نيوكاسل.. ويصافح كلوب بطريقة غريبة

11:38 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
محمد صلاح يخرج منفعلا من مباراة نيوكاسل.. ويصافح كلوب بطريقة غريبة

محمد صلاح

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف الريدز، خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل، التي تجمع كلا الجانبين، مساء اليوم الخميس، على ملعب آنفيلد، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، بطلا لمشهد جديد خلال تلك المواجهة بعدما استطاع أن يقلب الطاولة بإحرازه الهدف الثاني للريدز.

وفي الدقيقة 74، قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول استبدال محمد صلاح، والدفع بالمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو على حسابه، ليخرج غاضبا ويصافح مدربه منفعلا وبطريقة غريبة.

صلاح يكرر أزمة برايتون

يذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي يستبدل فيها محمد صلاح ويخرج منفعلا، إذ سبق له وأن خرج غاضبا خلال مباراة ليفربول وبرايتون، عام 2020، بالدوري الإنجليزي، حيث انتابت النجم المصري وقتها حالة من الغضب الكبير عند استبداله في الدقيقة 63 من شوط المباراة الثاني خلال تلك المواجهة، حيث كان الريدز متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف أحرزه جوتا، لكن صلاح بدت عليه مشاعر الغضب ورفض مصافحة المدير الفني الألماني.

محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في شباك نيوكاسل، اليوم الخميس، ليرفع صلاح بذلك رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا في صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية الكبيرة الموسم الجاري ويحقق رقما قياسيا جديدا.

موقف ليفربول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن متصدر الدوري مانشستر سيتي.