رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألتاي يواصل نتائجه المتراجعة ويخسر من جيرسون سبور.. بمشاركة ياسر ريان

09:32 م | الجمعة 17 ديسمبر 2021
ألتاي يواصل نتائجه المتراجعة ويخسر من جيرسون سبور.. بمشاركة ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

سقط فريق ألتاي الذي يلعب له أحمد ياسر ريان، مهاجم المنتخب المصري في فخ الخسارة أمام جيرسونسبور، في افتتاح مباريات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وواصل ألتاي نتائجة المتراجعة، فلم يحقق الفوز في آخر 10 مباريات، حيث خسر 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، عكس البداية الرائعة للفريق الصاعد حديثًا للدوري التركي، والذي حقق الفوز في 5 لقاءات في أول 7 مباريات.

أحمد ياسر ريان شارك في اللقاء أساسيًا، قبل أن يقرر المدرب التركي مصطفى دنيزلي، المدير الفني لفريق ألتاي سحبه في بداية الشوط الثاني، واستبداله.

أحداث مباراة ألتاي وجيرسون سبور

الشوط الأول كان جيدًا لفريق جيرسون سبور، والذي ترجم سيطرته بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32، عبر ماجوميد شابي، بتصويبة من خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 61 سجل بالدي هدفًا لصالح جيرسون سبور، بعد التأكد من صحة الهدف عبر تقنية الفيديو التي أكدت على صحة قرار حكم المباراة، وتم احتساب الهدف الثاني للفريق صاحب الملعب.

وخلال الدقيقة 73 من زمن اللقاء، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق جيرسون سبور، الذي سيطر على اللقاء، وترجمها فوسيني دياباتي هدفًا ثالثا للفريق.

قلص أندري بوكو، لاعب ألتاي التركي النتيجة في الدقيقة 81، وذلك بضربة رأس رائعًا، وضعها في المرمى محرزًا أول الأهداف لفريق ألتاي التركي.

في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق ألتاي، فشل فيها ماركو بايكساو، في تسجيلها بعد التصدي للكرة من حارس المرمى.

ترتيب الدوري التركي

رفع جيرسون سبور رصيده للنقطة 22 في المركز 11 خلف سيفاسبور صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد ألتاي رصيده 18 محتلًا المركز السادس عشر.