رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرانك كيسي على أعتاب الرحيل عن ميلان.. وباريس وتوتنهام الأقرب لخطفه

10:39 م | الجمعة 17 ديسمبر 2021
فرانك كيسي على أعتاب الرحيل عن ميلان.. وباريس وتوتنهام الأقرب لخطفه

فرانك كيسي

يواصل لاعب الوسط الدولي الإيفواري فرانك كيسي المماطلة في ملف تجديد تعاقده مع فريق إيه سي ميلان الإيطالي، ويبدو أن اللاعب بات على وشك الرحيل عن الروسونيري خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن فرانك كيسي لا يريد تمديد عقده مع ميلان، فيما تعتبر أندية باريس سان جيرمان وتوتنهام، الوجهتين الأبرز للاعب الوسط الدولي الإيطالي.

عقد كيسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وسط ترقب من سان جيرمان وتوتنهام

يذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد فرانك كيسي في ملعب سان سيرو بنهاية الموسم الحالي، ولم يتمكن ميلان من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وكان لاعب خط الوسط الدولي الإيفواري، قد أكد سابقا أنه يريد البقاء في ميلان في مقابلة مع في شهر سبتمبر الماضي ، لكن عمالقة الدوري الإيطالي واجهوا حقيقة مختلفة خلال المفاوضات مع وكيله جورج أتانجانا.

 

فرانك كيسي

ويتضمن عقد كيسي راتبا بقيمة 2.2 مليون يورو في الموسم في ميلان ويطالب بعقد جديد بقيمة 9 مليون يورو في الموسم الواحد.

فيما أشارت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» أن إدارة ميلان عرضت على لاعب خط الوسط صفقة بقيمة 6.5 مليون يورو ، لكن لاعب أتالانتا السابق غير مستعد لقبول ذلك العرض.

ووفقًا للتقرير الإيطالي، فإن أندية باريس سان جيرمان، وتوتنهام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

حصيلة مشاركات كيسي مع ميلان

وكان أداء الإيفواري كيسي قد انخفض بشكل ملحوظ خلال الموسم الجاري، حيث أحرز ثلاثة أهداف في 19 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بينما شارك في 13 في 37 مباراة في 2020-21.