رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو بيتر فيديريكو أحدث اللاعبين الشباب في قائمة ريال مدريد ضد قادش؟

10:56 م | السبت 18 ديسمبر 2021
من هو بيتر فيديريكو أحدث اللاعبين الشباب في قائمة ريال مدريد ضد قادش؟

بيتر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة قوية في بطولة الدوري الإسباني، عندما يستضيف نظيره قادش مساء غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

بيتر الذي يلقب بـ روبن 

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد بيتر فيديريكو لاعب كاستيا الشاب والملقب بأرين روبن نجم بايرن ميونيخ ومنتخب هولندا السابق.

ويعد بيتر من المواهب الشابة المتوقع لهم مستقبل باهر في الكرة الأوروبية في الفترة المقبلة.

ويبلغ بيتر من العمر 19 عاماً ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم، وبحسب التقارير الإسبانية فإنه من اللاعبين المفضلين لراؤول جونزاليس المدير الفني لفريق كاستيا «شباب ريال مدريد».

ريال مدريد يفكر في تجديد عقد بيتر فيديريكو

يعمل ريال مدريد في الوقت الحالي على تقييد الجوهرة بيتر فيديريكو حتي 2024، وعدم السماح له بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

هناك الكثير من الضجيج في الوقت الحالي حول الظهور الأول المحتمل لنجم كاستيا، بين لاعبي الفريق الأول، بعد أن ظهر خلال قائمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخوض مواجهة قادش مساء الأحد.

أنشيلوتي سيسمح لهازارد بالظهور أساسيًا، لكن لم يغفل الإيطالي وضع الشاب بديلاً في الشوط الثاني لمنحه فرصة الظهور.

وقد ينضم فيديريكو إلى كل من أريباس، مارفن، بلانكو، ميجيل هوغو دودو، وغيرهم من لاعبي كاستيا السابقين اللذين ظهروا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكان ظهورهم لعديد الأسباب لعل أبرزها الإصابات.

ويغيب عن قائمة ريال مدريد، كل من رودريجو جوس، ماركو أسينسيو، جاريث بيل، ولم يكن أمام أنشيلوتي، سوي استدعاء فيديريكو إلى قائمة الفريق الأول.