رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مثير بين توتنهام وليفربول في الشوط الأول

07:19 م | الأحد 19 ديسمبر 2021
تعادل مثير بين توتنهام وليفربول في الشوط الأول

هدف ديوجو جوتا نجم ليفربول أمام توتنهام

حسم التعادل الإيجابي أحداث الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول، في المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً، على ملعب السبيرز، في قمة مواجهات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق توتنهام مبكراً، في الدقيقة الثالثة عشر، عن طريق المهاجم هاري كين، بعد تمريرة من زميله الفرنسي تانجي ندومبيلي، ليستلم المهاجم الإنجليزي الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها أرضية بقوة على يمين الحارس البرازيلي أليسون بيكر في شباك الريدز.

ونجح فريق ليفربول في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه البرتغالي ديوجو جوتا، في الدقيقة الخامسة والثلاثين من زمن الشوط الأول، بعد رأسية قوية عقب عرضية متقنة من زميله أندرو روبرتسون.

هجمات توتنهام المرتدة تهدد مرمى ليفربول

وجاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث أهدر الاسكتلندي أندرو روبرتسون، أولى فرص الريدز، بعد عرضية من زميله ترينت ألكسندر أرنولد، لكن الظهير الأيسر تابعها برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

              حسرة هاري كين بعد أحد الفرص الضائعة

وواصل ليفربول الضغط على السبيرز، حيث أطلق ترينت ألكسندر أرنولد تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس ببراعة.

وكاد توتنهام أن يضاعف تقدمه في الدقيقة 17، بعد هجمة مرتدة لـ هاري كين، الذي أرسل تمريرة عرضية سحرية نحو هيونج مين سون، الذي سدد الكرة بغرابة بجوار القائم.

وأهدر لاعب الوسط الشاب ديلي آلي أخطر فرص السبيرز في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة قادها الكوري الجنوبي هيونج مين سون، ليمرر الكرة متقنة لـ ديلي آلي الذي كان بمفرده داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكن تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة، ويحولها إلى ركلة ركنية بأطراف أصابعه.

إنذار على كلوب بعد مطالبته باحتساب ركلة جزاء لـ جوتا

وطالب المدرب الألماني يورجن كلوب، باحتساب ركلة جزاء لصالح لاعبه جوتا، لكن الحكم بول تيرني أمر باستئناف اللعب، ليواصل كلوب احتجاجه ويقرر الحكم منحه بطاقة صفراء.

وهدد ساديو ماني مرمى السبيرز، في الدقيقة 42، بعدما اخترق الجبهة اليسرى للسبيرز، ليرسل كرة عرضية لكنها اصطدمت بالعارضة.

وتصدى الحارس هوجو لوريس لفرصة هدف محقق من ترينت ألكسندر أرنولد، عقب تسديدة صاروخية في الدقيقة 43، لكن الحارس الفرنسي أبعد الكرة بقدمه ببراعة.