رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يستهدف ضم جو جوميز مدافع ليفربول في الميركاتو الصيفي

05:36 م | الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
ريال مدريد يستهدف ضم جو جوميز مدافع ليفربول في الميركاتو الصيفي

جو جوميز مدافع ليفربول

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف ضم جو جوميز مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن أحد الخيارات لتعزيز خط دفاع الميرنجي، في سوق الانتقالات الصيفية، في الموسم المقبل، لعلاج الأزمة في الخط الخلفي للفريق الإسباني، الذي يعاني عقب رحيل الثنائي سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان ورافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعطي الأولوية لتدعيم هجومه أولاً بالتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لكنهم يضعون أيضًا قائمة بالخيارات لتعزيز الدفاع.

ديلي ميل: كلوب يرفض التخلي عن جوميز

وعاد جوميز البالغ من العمر 24 عاماً إلى لياقته الكاملة بعد سلسلة من الإصابات، وقاد ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس كاراباو، وشارك كبديل في الدقائق الأخيرة في التعادل بنتيجة 2-2، يوم الأحد المقبل أمام توتنهام هوتسبير.

                      يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الرغم من ارتباط جوميز بالانتقال إلى أستون فيلا، ولكن هذا ليس خيارًا بالنسبة للاعب، وهذا ما أكده المدير الفني يورجن كلوب في الأسبوع الماضي، أنه سيتحلى بالصبر مع جوميز وليس لديه أي خطط للسماح بمغادرة صفوف الريدز.

وواصلت الصحيفة أنه من المتوقع مشاركة اللاعب بصورة أكبر في الأسابيع المقبلة مع انتشار فيروس كورونا وغياب بعض اللاعبين، مثل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي توقع أن يحل محله الثنائي كوناتي وجوميز مستقبلاً.

صفقات ريال مدريد: مفاضلة بين روديجر وثنائي الليجا

واختتمت الصحيفة، أنه مع اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب، فهذا قد يهدد استمراره مع ليفربول، ولكن يمتلك الميرنجي خيارات أخرى على رأسهم الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي.

                  أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي

ويتواجد في قائمة المرشحين لتدعيم صفوف ريال مدريد كلا من: جولز كوندي لاعب إشبيلية وباو توريس نجم فياريال في الدوري الإسباني «الليجا»، وماتياس دي ليخت أحد الأسماء التي يدرس الملكي التعاقد معها، لكن مدافع يوفنتوس سيكون مكلفاً للغاية.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد