رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يكتسح سندرلاند بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

11:55 م | الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
أرسنال يكتسح سندرلاند بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

أرسنال

تأهل فريق أرسنال للدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على حساب سندرلاند، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي من البطولة.

أرسنال واصل انتصاراته بالفوز في المباراة الرابعة على التوالي، وذلك بعد الفوز خلال 3 مباريات في الدوري الإنجليزي على ساوثهامبتون ووست هام وليدز يونايتد، وذلك بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

مشاركة محمد النني أمام سندرلاند

وشارك محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال، كأساسي للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعد غيابه فترة طويلة عن البدء أساسيًا، حيث سجل 8 مشاركات حتى الآن في البطولة.

أحداث مباراة أرسنال وسندرلاند

فريق أرسنال كان صاحب المستوى الأعلى والأقرب لتحقيق الانتصار الكبير، في الدقيقة السابعة عشرة من عمر المباراة، حيث سجل إدوارد نكيتياه المتألق في المباراة أول أهدافه، وذلك بعد ارتداد الكرة من حارس مرمى سندرلاند.

واصل أرسنال تألقه وبعد الهدف الأول بعشرة دقائق، نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر نيكولاس بيبي الذي سجل ثاني الأهداف، قبل أن يقلص ناثان بروهيد الهدف الوحيد لصالح سندرلاند، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني، واصل نكيتياه تألقه بتصويبة قوية في الدقيقة 49 ليسجل ثاني أهدافه الشخصية وثالث أهداف فريقه أرسنال في المباراة السهلة للفريق اللندني.

لم تمر سوى 9 دقائق، حيث نجح اللاعب نفسه بتسجيل الهاتريك، وذلك بضربة كعب ليسجل بها هدف أرسنال الرابع، لينهي كل الآمال قبل النهاية بنصف الساعة.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، صوب تشارلي باتينو تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء على يسار حارس مرمى سندرلاند يسجل بها الهدف الخامس، ويصعد بالفريق للدور نصف النهائي لينتظر القرعة وما ستسفر عنه عقب نهاية مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر