رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يكشف حقيقة التعاقد مع فيران توريس

01:56 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
برشلونة يكشف حقيقة التعاقد مع فيران توريس

فيران توريس

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة ضم فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي، بعد صدور تقارير سابقة عن تفاوض النادي الكتالوني مع الجناح الدولي؛ إذ يستعد البرسا لإضافة صفقات هجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022.

حقيقة انضمام فيران توريس إلى برشلونة

كشف ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، في تصريحات لشبكة موفيستار، حقيقة ضم فيران توريس، قائلا: «لدينا الكثير من العمل، أولا علينا الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف حتى نتمكن من التعاقد مع صفقات جديدة».

وتابع عن فيران توريس: «لدينا أفكار واضحة، نحن نتقدم خطوة بخطوة في هذه الصفقة».

ونوه المدير الرياضي، إلى أنه يوجد العديد من اللاعبين سيغادرون  في يناير من أجل، مشيرا إلى أنه «من الواضح للجميع ما نريده في برشلونة، لكن لا يمكنني التحدث في هذه الأمور».

وعلق ماتيو أليماني، على تجديد عقد ديمبيلي، مؤكدا: «لاعب مهم بالفريق، ويمنحنا الكثير أثناء المباريات، ويشكل خطورة كبيرة على دفاعات المنافسين».

بديل توريس في برشلونة

ويضع الفريق الكتالوني خطة بديلة في حالة عدم قدوم فيران توريس، وهو ضم أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان؛ إذ سبق له اللعب في برشلونة، وذلك بعد إعلان أجويرو اعتزاله بسبب الأزمة القلبية.

ويوجد بديل آخر قوي وهو المغربي حكيم زياش، بعد أنباء رحيله عن تشيلسي، بسبب عدم مشاركته بصفة دائمة، لكن ينتظر البلاوجرانا قرار مانشستر سيتي بشأن فيران توريس أولا. 

برشلونة يتعادل مع إشبيلية في الليجا

وانتهت مباراة برشلونة وإشبيلية بالأمس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وصعد إلى المركز السابع برصيد 28 نقطة، في الدوري الإسباني.

وتحدث المدير الرياضي عن مباراة الأمس، قائلا: إن «الفريق ينقصه اللمسة الأخيرة، ونحن راضون عن أداء الفريق خاصة في ظل غياب أنسوفاتي وممفيس ديباي».

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر