رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بروسيا دورتموند يخطط لخطف بديل هالاند من مانشستر سيتي وبرشلونة

03:35 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
بروسيا دورتموند يخطط لخطف بديل هالاند من مانشستر سيتي وبرشلونة

فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا

تأكد نادي بروسيا دورتموند الألماني، من اقتراب رحيل مهاجمه النرويجي، إيرلينج هالاند، بعد اهتمام برشلونة ومانشستر سيتي بضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لذلك يسعى بقوة لضم مهاجم آخر لتعويض الشاب الظاهرة.

مهاجم فيورنتينا يقترب من بروسيا دورتموند

وأكدت صحيفة التايمز البريطانية، أن دورتموند سيسمح لهالاند بالرحيل في الانتقالات الصيفية، في حالة إيجاد بديل مناسب للفريق.

وأشارت «التايمز» إلى أن دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، هو البديل الأول لهالاند، لما يتمتع به من مميزات، ولئلا يتأثر الفريق برحيل الظاهرة.

ويزاحم دورتموند كلا من مانشستر سيتي وبرشلونة في ضم مهاجم فيورنتينا فلاهوفيتش، لكن الشيء الوحيد الذي قد يعيق الصفقة هو المبلغ المادي الذي يطلبه فيورنتينا، المقدر بـ80 مليون دولار، والذي يحل هذا الأمر بالنسبة للفريق الألماني هو بيع هالاند لأحد الأندية الكبرى.

صفعة دورتموند للأندية الكبرى

وفي حالة إتمام تعاقد الفريق الألماني مع المهاجم الصربي، سيمثل ذلك صفعة قوية للعديد من الفرق الأوروبية، أهمها برشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي وتوتنهام.

كما كشفت الصحيفة عن اهتمام دورتموند بالثنائي سيباستيان هالير، مهاجم أياكس، وباتريك شيك، نجم ليفركوزن، في حالة فشل ضم فلاهوفيتش.

ويبلغ فلاهوفيتش من العمر 21 عاما، ولعب في الموسم الحالي 20 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 3، ويعد محط أنظار الفرق الكبرى هذا الموسم.

ترتيب بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

يقع بروسيا دورتموند بالمركز الثاني في ترتيب البوندسليجا برصيد 34 نقطة، جاءت من الفوز في 11 لقاء، وتعادل وحيد، وتلقى 5 هزائم، وسجل 21 هدفا، بينما استقبلت شباكه 16.