رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إنتر ميلان يخطف حارس الكاميرون قبل برشلونة

08:03 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
تقارير: إنتر ميلان يخطف حارس الكاميرون قبل برشلونة

أونانا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، موجود حالياً في إيطاليا لوضع اللمسات الأخيرة على مسألة التوقيع لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

أونانا يقترب من إنتر ميلان

ووفقًا لموقع توتو ميركاتو، فإن حامي عرين المنتخب الكاميروني ونادي أياكس أمستردام، اتخذ قراره بالرحيل للإنتر، رغم تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إنه يضع برشلونة كأولوية بالنسبة له.

وبحسب الموقع الإيطالي، فإن عقد الحارس الكاميروني اقترب من الانتهاء مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، وبإمكانه التفاوض أو التوقيع مع نادٍ جديد اعتباراً من يناير المقبل حيث يُمكنه الانتقال بعد ذلك في يوليو 2021 لفريقه الجديد.

وكانت هناك تقارير ظهرت خلال الفترة الماضية، تؤكد على أن حارس المرمى أياكس كان على على رلدار الإنتر وبرشلونة لبضعة شهور، لكن النيراتزوري تقدم في المفاوضات بقوة في الأيام الأخيرة ووضع أسس للاتفاق.

ومن جانبه أكد الموقع الايطالي، أن وكيل الحارس متواجد بالفعل في إيطاليا، حيث من المنتظر حسم كل التفاصيل وتحضير جميع الأوراق المطلوبة للتوقيع.

أونانا من أكاديمية برشلونة للشباب

الجدير بالذكر، أن الدولي الكاميروني حارس الدولي مسيرته في أكاديمية برشلونة للشباب، وذلك قبل أن يباع إلى نادي أياكس في يناير 2015 مقابل 150 ألف يورو فقط، وتم إيقافه بسبب انتهاكه لقواعد المنشطات في الفترة ما بين فبراير إلى نوفمبر 2021.