رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب توتنهام السابق: ديلي آلي سيعود إلى مستواه والسيتي سبب تراجع «كين»

04:52 ص | الجمعة 24 ديسمبر 2021
مدرب توتنهام السابق: ديلي آلي سيعود إلى مستواه والسيتي سبب تراجع «كين»

هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي

يرى كريس هيوتون، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، أن فرصة ديلي آلي، للعودة للمباريات بشكل أساسي أصبحت كبيرة، وذلك مع تواجد أنطونيو كونتي، على رأس القيادة الفنية لتوتنهام.

وقال كريس هيوتون، في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة المحور: «الكل كان يتحدث حتى مباراة أمس عن رحيل ديلي ألي، أو إعارته، لأنه لا يشارك في المباريات، ثم يأتي المدير الفني الجديد ويشركه في المباراة».

وأضاف: «أنا أؤكد لك أن العديد من الناس الآن سيتحدثون عنه بشكل مختلف، والآن أصبح هناك احتمال كبير لإشراك اللاعب في المباريات بشكل أساسي والعودة الى مستواه السابق، فمع قدوم مدير فني جديد يكون كل شئ متعلقا برؤية المدرب وتقييمه».

 

وواصل مدرب توتنهام السابق تصريحاته ققائلا: «اللاعب سوف يستعيد الثقة وسيقدم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة».

مدرب توتنهام السابق: انشغال هاري كين بالسيتي وراء تراجع مستواه

وعن تراجع مستوى هاري كين مع توتنهام، قال كريس هيوتون: «إن مطالبة هاري كين قبل بداية الموسم بالانتقال إلى مانشستر سيتي، أثرت على مستواه وتركيزه مع توتنهام».

وأوضح: «بداية الموسم كانت صعبة على هاري كين، وكانت المشاعر مختلطة، وربما كنت سأقول في ذلك الوقت إنه كان من الأفضل له أن يرحل».

وأشار: «توتنهام كان سيستفيد من عائد بيعه، هاري كين لديه تحديا جديدا، خاصةً وأن توتنهام لديه الأموال اللازمة للاستثمار في الفريق، وربما في بداية الموسم كنت سأقول أن رحيله عن الفريق أفضل، ولكن الوقت يمر».

واختتم مدرب توتنهام السابق تصريحاته قائلا: «دائمًا سنسمع قصصا وشائعات كثيرة، ولا أحد يعرف الحقيقة بنسبة 100%، خاصةً في هذا الانتقال الذي كنا نتحدث عنه، حيث كانت التكهنات تدور حول تعاقد هاري كين مع مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد».