رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استدعاء معلول وصدمة ساسي.. 18 لاعبا بمعسكر تونس قبل بطولة أمم إفريقيا

09:54 م | الجمعة 24 ديسمبر 2021
استدعاء معلول وصدمة ساسي.. 18 لاعبا بمعسكر تونس قبل بطولة أمم إفريقيا

منتخب تونس

كشف منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، عن القائمة المبدئية لمنتخب «نسور قرطاج»، إذ تضم 18 لاعبا لمعسكر الاستعداد لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي سوف تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تداعيات فيروس كورونا.

استدعاء معلول والجزيري.. وصدمة لـ ساسي

ووفقا للحساب الرسمي للجامعة التونسية على «فيس بوك»، فإن القائمة ضمت كلا من، الظهير الإيسر على معلول نجم الأهلي، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك المهاجم سيف الدين الجزيرى والظهير الأيمن حمزة المثلوثى، لبداية معسكر الإعداد بداية من 26 وحتى يوم 30 من نفس الشهر.

قائمة تونس في المعسكر الأخير قبل أمم إفريقيا

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - البشير بن سعيد - أيمن دحمان - علي الجمل.

خط الدفاع : علي معلول- وجدي كشريدة - علي العابدي - محمد أمين بن حميدة - منتصر الطالبي - بلال العيفة- حمزة المثلوثي - محمد دراجر.

خط الوسط : عيسى العيدوني- محمد علي بن رمضان - غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حمزة رفيع - عصام الجيالي.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة السادسة ببطولة أمم إفريقيا، والتي تضم مالي وموريتانيا وجامبيا.

وأكدت إذاعة «شمس إف إم» التونسية، أن المدير الفني للمنتخب التونسي قد وجه خلال هذا المعسكر الأول الدعوة إلى 18 لاعبا إلى حين انتهاء بقية اللاعبين من التزاماتها مع أنديتها.

وأشارت الإذاعة في تقريرها، إلى أن لاعبي «نسور قرطاج» سوف يعودون لبدء الاستعداد في الأول من شهر يناير المقبل، بعد تحديد القائمة النهائية للاعبين يوم 30 ديسمبر 2021، التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا.