رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اعتزال أجويرو يمنح برشلونة فرصة تسجيل توريس.. والكشف عن موقفه من الكلاسيكو

12:53 م | السبت 25 ديسمبر 2021
اعتزال أجويرو يمنح برشلونة فرصة تسجيل توريس.. والكشف عن موقفه من الكلاسيكو

فيران توريس

منح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، فرصة كبيرة لفريق برشلونة الإسباني، من أجل تسجيل لاعبه الجديد فيران توريس خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما أعلن الكون اعتزاله لعب كرة القدم بسبب مشكلات صحية في القلب.

أجويرو يمنح برشلونة فرصة تسجيل توريس 

وتفادى الفريق الكتالوني الدخول في أزمة مع الرابطة بسبب اللعب المالي النظيف، من أجل تسجيل الجناح فيران توريس من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وستعتمد إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا في تسجيل اللاعب على اعتزال سيرجيو أجويرو، وتقاضي داني ألفيس راتب صغير لنهاية الموسم، بالإضافة إلى وضع كل من يوسف ديمير ولوك دي يونج في قائمة البيع بالانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما سيمنح النادي دخلا إضافيا وزيادة مالية ستمكنه من إبرام عقود رعاية جديدة.

التكلفة المالية في صفقة توريس

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، وهو ما يجعل اللاعب يحصل على راتب سنوي مقدر بـ 11 مليون يورو، إلا أن قانون اللعب المالي النظيف سيجعل الصفقة تحتسب بقيمة 5.5 مليون يورو فقط في سجل الفريق الكتالوني خلال النصف عام المقبل.

موعد الكشف الطبي لفيران توريس

ومن المحدد أن يخضع فيران توريس للكشف الطبي داخل فريق برشلونة صباح الثلاثاء المقبل، على أن يتم تقديمه ظهر نفس اليوم، وبدء التدريبات في المساء، علمًا بأن اللاعب يعاني من إصابة في القدم ستجعله يكتفي بالاستشفاء وغير قادر على المران الجماعي بشكل طبيعي.

موعد أول مباراة لتوريس.. وموقفه من الكلاسيكو

ستكون مباراة رايو فاييكانو هي الظهور الأول لفيران توريس، والمحدد إقامتها يوم 19 من شهر يناير المقبل، لكن اللاعب لن يتمكن من اللعب في الكلاسيكو بالسوبر الإسباني، أو النهائي في حالة الصعود، نظرًا لأنه سيكون ما زال يتعافى من الإصابة.