رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يخطط لخطف موهبة الغوصات الصفراء.. تحسبا لرحيل محمد صلاح

11:59 م | السبت 25 ديسمبر 2021
ليفربول يخطط لخطف موهبة الغوصات الصفراء.. تحسبا لرحيل محمد صلاح

أرنو دانجوما

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزية تفكر في التعاقد مع نجم فريق فياريال الإسباني، أرنو دانجوما، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبًا لرحيل الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق «الريدز» خلال الفترة المقبلة.

ويقدم اللاعب الهولندي الذي يحمل الأصول النيجيرية، مستويات رائعة رفقة الفريق الذي يرتدي الزي الأصفر في الموسم الجاري، ولم يستغرق وقتاً طويلاً لترك البصمة مع الفريق المنضم له في أغسطس الماضي، علماً بأنه يرتبط مع النادي بعقد ينتهي في آخر يونيو 2026.

ليفربول يريد التخلص من نجومه 

وكانت صحيفة «صن» أكدت أن مجموعة فينواي الرياضية، مالكة نادي ليفربول، ستسمح لمحمد صلاح أو ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو بالمغادرة إذا تم تلقي أحدهم عرضا مقبولا.

وكان محمد صلاح في حالة رائعة حتى الآن هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، وأحرز المصري 22 هدفا في جميع المسابقات، ليقود ليفربول إلى تحقيق المجد المحلي والأوروبي.

وسينتهي عقد صلاح في آنفيلد في نهاية الموسم المقبل، وغالبًا ما قال إنه يريد إنهاء مسيرته مع نادي ليفربول لكن لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن التجديد.

دانجوما لن يرحل عن فياريال في يناير   

ويلعب نجم فريق الغوصات الصفراء صاحب الـ 24 عاما، في مكان الجناح الأيسر، حيث لعب خمس مباريات دولية مع كتيبة الطواحين البرتقالية، وعرف طريق الشباك مرتين، وسجل بالموسم الجاري مع فياريال 9 أهداف وصنع 3، من بينها 4 أهداف في دوري الأبطال، و5 على مستوى الليجا.

ووفقًا لما نقله الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن إدراة «الريدز» لن يتمكن من ضم دانجوما خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث لن يرحل اللاعب عن كتيبة الغواصات الصفراء في يناير.

.

وأكد الصحفي الشهير، على حسابه الرسمي، على بقاء اللاعب مع فياريال في الأشهر المقبلة، على الرغم من اهتمام فرق أوروبية كبيرة أخرى بالحصول على خدماته بخلاف ليفربول الذي يبحث عن بديل للفرعون المصري .