رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توريس وكافاني يقودان ثورة تصحيح المسار في برشلونة.. و5 لاعبين ضحايا

09:41 ص | الأحد 26 ديسمبر 2021
توريس وكافاني يقودان ثورة تصحيح المسار في برشلونة.. و5 لاعبين ضحايا

تشافي مدرب برشلونة

بدأ فريق برشلونة الإسباني ثورة تصحيح المسار، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يأمل أن يأخذ مشروعه الطابع الرسمي بداية من شهر يناير، تزامنا مع الميركاتو الشتوي، الذي سيقدر من خلاله على دعم الفريق بنجوم سوبر، من أجل تطبيق أفكاره، وانتشال الفريق الكتالوني من بؤرة النتائج السلبية التي لازمته هذا الموسم، وجعلته يغادر دوري أبطال أوروبا.

فيران توريس يبدأ ثورة تصحيح المسار

وسيكون الجناح الإسباني فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب الـ21 عاما، هو بداية ثورة تصحيح المسار داخل قلعة البلوجرانا، التي ستستكمل بصفقات أخرى مرتقبة في الميركاتو الشتوي، وعلى الجانب الآخر ستشهد قائمة الفريق الحالية 5 ضحايا سيكونوا خارج أسوار الكامب نو.

وستبلغ قيمة صفقة انتقال فيران توريس من مانشستر سيتي إلى برشلونة مبلغ 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، أما اللاعب فسيحصل على راتب يقدر بـ11 مليون يورو.

اتفاق مبدئي بين برشلونة وكافاني

ومن ضمن صفقات الفريق الكتالوني المتوقع إبرامها خلال الميركاتو الشتوي، هو المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يترقب موقف إدارة برشلونة من التعاقد معه.

وتوصل برشلونة لاتفاق مبدئي مع كافاني، صاحب الـ34 عاما، لمدة موسم ونصف، كما وافق اللاعب على خفض راتبه خلال الـ6 أشهر المقبلة، وسيجتمع مع إدارة الشياطين الحمر يوم الثلاثاء المقبل أيضا لحل الأمر وتسهيل عملية انتقاله مجانا من مدينة مانشستر إلى إقليم كتالونيا.

وستعتمد إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، رئيس النادي، في تسجيل فيران توريس وإدينسون كافاني على عدة عوامل، منها اعتزال سيرجيو أجويرو، الذي بدوره سيوفر سيولة مالية، وتقاضي البرازيلي داني ألفيس راتب قليل لنهاية الموسم، بالإضافة إلى وضع 5 لاعبين خارج أسوار الكامب نو.

5 ضحايا خارج أسوار كامب نو

أما الـ5 ضحايا المتوقع رحيلهم عن قلعة البلوجرانا، يأتي على رأسهم الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو، بالإضافة إلى ثلاثي الدفاع أوسكار مينجويزا وسيرجينيو ديست وصامويل أومتيتي، والمهاجم الهولندي لوك دي يونج.

وسيكون الجناح البرازيلي كوتينيو الأقرب والأسهل في عملية الرحيل، بسبب رغبة الأندية الإنجليزية بضمه، على رأسهم نيوكاسل يونايتد وإيفرتون وتوتنهام هوتسبير.