رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مالاتيا سبور يسقط أمام فنربخشة بمشاركة كريم حافظ وغياب بواليا

09:01 م | الأحد 26 ديسمبر 2021
مالاتيا سبور يسقط أمام فنربخشة بمشاركة كريم حافظ وغياب بواليا

فنربخشة

واصل فريق مالاتيا سبور التركي، الذي يلعب له كريم حافظ، لاعب المنتخب المصري، نتائجه السلبية، وذلك بعد خسارته أمام فنربخشة بهدفين دون رد، في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري التركي.

مشاركة كريم حافظ وغياب والتر بواليا

كريم حافظ بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، واستمر حتى الدقيقة 81 من زمن المباراة، حتى تم الدفع به بديلًا، لخوض الدقائق القليلة المتبقية من زمن المباراة، بعد 9 مشاركات لعبها كأساسي مع الفريق في مسابقة الدوري التركي، في حين غاب والتر بواليا لاعب مالاتيا حاليَا، ونادي الأهلي سابقًا.

أحداث مباراة مالاتيا سبور وفنربخشة

سجل فيليب نوفاك الهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، لصالح فنربخشة، في اللقاء المقام على ملعب فنربخشة، قبل أن يسجل ديمتيريوس بيلكاس الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

مالاتيا سبور يواصل النتائج المتراجعة

وواصل مالاتيا سبور نتائجه السلبية في الدوري التركي، فلم يحقق الفوز في آخر 9 مباريات، وذلك بعد فوزه على حساب ألتاي، الذي يلعب له المحترف المصري أحمد ياسر ريان، بهدفين لهدف.

وخاض مالاتيا سبور عقب ذلك 9 مباريات، لم ينجح في تحقيق الفوز في أي لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر 6 آخرين ليتذيل جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف خلف قاسم باشا وجوزتيبه.

ترتيب الدوري التركي

ورفع فنربخشة رصيده للنقطة 32 في المركز الرابع، وذلك خلف إسطنبول باشاك شهير، صاحب المركز الثالث، بفارق نقطة، في حين يتصدر طرابزون سبور المسابقة برصيد 46 نقطة، وذلك بفارق 10 نقاط عن قونيا سبور، صاحب المركز الثاني، والذي يلعب له أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر.

على الجانب الآخر يتذيل مالاتيا سبور، فريق كريم حافظ، جدول ترتيب الدوري، باحتلاله المركز الأخير في تواصل للتراجع برصيد 15 نقطة.