رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وست هام يخطف المركز الخامس بـ«البريميرليج» وتوتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون

08:02 م | الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
وست هام يخطف المركز الخامس بـ«البريميرليج» وتوتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون

توتنهام وساوثهامبتون

سقط فريق توتنهام في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه ساوثهامبتون، في افتتاح مباريات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليفرط الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب «البريميرليج».

نجح ساوثهامبتون في تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 25 من زمن المباراة، عن طريق الإنجليزي جيمس وارد بروس، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح فريقه التقدم.

وفي الدقيقة 39 من زمن المباراة ارتكب المدافع الغاني محمد ساليسو، لاعب ساوثهامبتون، خطأ داخل منطقة الجزاء احتسبه الحكم ركلة جزاء لصالح توتنهام، ليتولى هاري كين تصويبها ويسددها في المرمى، مسجلا هدف التعادل لصالح فريقه.

ونجح هاري كين، مهاجم توتنهام في تسجيل هدف بالدقيقة 53 من زمن المباراة، إلا أن تقنية الفيديو ألغته؛ نظرًا لتسلل المهاجم الإنحليزي، ليحرم السبيرز من التقدم في النتيجة، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وست هام يكتسح واتفورد

وفي لقاء بين وست هام وواتفورد بملعب الأخير، نجح الأول في الفوز برباعية مقابل هدف، رغم تقدم الجيش الأصفر في بداية المباراة بهدف سجله دينيس، مهاجم الفريق، بعد مرور 4 دقائق من انطلاقة المباراة.

ونجح سوشيك في تعديل النتيجة بالدقيقة 27 من زمن المباراة بتمريرة من بوين، قبل أن يضيف سعيد بن رحمة الهد الثاني للفريق بعدها بدقيقتين، وينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بثنائية لهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل بوين هدفا في الدقيقة 49 من زمن المباراة، إلا أنه ألغي بسبب خطأ على الأخير، قبل أن يسجل نوبل هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، ويضيف فالسيك الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع.

كريستال بالاس يتغلب على متاعبه ويزيد أوعاج نوريتش سيتي

وفي الجولة، اكتسح كريستال بالاس الذي يعاني من الغيابات بسبب تفشي فيروس كورونا، على مضيفه نوريتش، متذيل الترتيب، بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل أدواردو هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، قبل أن يضيف ماتيتا الثاني في الدقيقة 38، وأحرز شلوب الثالث في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

خطف وست هام المركز الخامس بعدما رفع رصيده للنقطة 31 متفوقا على توتنهام السادس، بفارق نقطتين، ولعب السبيرز مباراتين أقل، في حين رفع كريستال بالاس رصيده للنقطة 23 في المركز التاسع.

كما رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 21 في المركز الثالث عشر، وتوقف واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر، بينما يتذيل نوريتش سيتي الترتيب بـ10 نقاط.