رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد وصوله إلى الكاميرون.. 4 حالات كورونا في بعثة منتخب إثيوبيا

02:44 م | الأربعاء 29 ديسمبر 2021
بعد وصوله إلى الكاميرون.. 4 حالات كورونا في بعثة منتخب إثيوبيا

منتخب أثيوبيا

شهدت بعثة منتخب أثيوبيا، ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا، بعدما أثبتت نتائج التحليل إيجابية عينة 4 حالات، ليجرى وضعهم في الحجر الصحي، ومن ثم المتابعة مع أطباء متخصصين، حتى انتهاء عملية الشفاء.

4 حالات كورونا في منتخب أثيوبيا

وعقب وصول بعثة المنتخب الأثيوبي بيومين إلى الكاميرون، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، ثبت إصابة 4 أعضاء من الوفد بفيروس كورونا، بعد ظهور نتائج التحاليل الخاصة بهم صباح أمس، بحسب تأكيدات صحيفة سبورتس جيلتز الكاميرونية.

ويوضع جميع الأعضاء الذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا، في الحجر الصحي، من أجل المتابعة مع الطاقم الطبي، حتى استكمال عملية التعافي من الإصابة، كما لم يجرى الإعلان عن أسماء الـ4 أشخاص من أجل احترام خصوصيتم في الوقت الحالي.

إثيوبيا أول الوافدين إلى الكاميرون

ويعد منتخب إثيوبيا أول الوافدين إلى دولة الكاميرون، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها بداية من 9 يناير المقبل، وحتى السادس من فبراير 2022.

ووصل الوفد الإثيوبي إلى مطار ياوندي، يوم الأحد الماضي، وضمن المعسكر الذي يخوضوه استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خوض ودية غدا الخميس.

جدير بالذكر أن هناك تفشٍ لمتحور فيروس كورونا «أوميكرون»، في الكاميرون، وكان يهدد إقامة البطولة في أكثر من مرة، لكن الاتحادين الأفريقي لكرة القدم والكاميروني، نجحا في إقامتها بموعدها.

إثيوبيا تواجه كاب فيردي في اليوم الأول

وسيبدأ المدير الفني ويبيتو أباتي، مدرب منتخب إثيوبيا، البطولة بمواجهة كاب فيردي، يوم 9 من شهر يناير، في مباراة ستكون الثانية عقب اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع بين الكاميرون وبوركيا فاسو، من المجموعة الأولى.

ويعد أبرز اللاعبين في قائمة المنتخب الإثيوبي، هو شميلس بيكلي، لاعب نادي الجونة المصري، الذي يشارك في مصر منذ سنوات عديدة مع فرق كثيرة، وسيكون سلاحه في البطولة، من أجل العبور من دور المجموعات، والفوز على المنافسين خلال هذه المرحلة.