رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: نيوكاسل يستهدف التعاقد مع تريبير من أتلتيكو مدريد

06:25 ص | الخميس 30 ديسمبر 2021
تقرير: نيوكاسل يستهدف التعاقد مع تريبير من أتلتيكو مدريد

تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير صحفية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع كيران تريبير، ظهير أيمن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار تدعميات النادي مع صندوق الاستثمار السعودي.

ووفقا لشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي نيوكاسل يونايتد لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع كيران تريبيير من نادي أتلتيكو مدريد، خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نيوكاسل يستهدف التعاقد مع تيربيير 

وزعم التقرير أن نادي أتلتيكو مدريد، لا يمانع رحيل تريبيير إلى نيوكاسل في يناير المقبل؛ إذ أنه ينتظر تلقي عرضا رسميا من جانب النادي الإنجليزي.

                     تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد    

وأوضحت شبكة «سكاي سبورت» أن نادي أتلتيكو مدريد لديه خيارين للتعامل مع تريبيير، إما أن يجدد اللاعب عقده مع النادي أو يرحل عن طريق البيع، وإلا سوف يفقده بالمجان.

وينتهي عقد تريبيير مع نادي أتلتيكو مدريد بنهاية موسم 2023، ولا يوجد مفاوضات من جانب الطرفين لتجديد عقد اللاعب الإنجليزي.

ويأمل نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق مكسب مالي من بيع تريبيير إلى نادي نيوكاسل، في حال تلقيه عرضا رسميا من النادي الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

نيوكاسل يسعى للهروب من شبح الهبوط 

ويسعى نادي نيوكاسل إلى التعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق، والهروب من شبح الهبوط.

ويحتل فريق نيوكاسل المركز التاسع عشر وقبل الأخير، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة؛ إذ أنه لم يحقق إلا فوزا وحيدا منذ بداية الموسم في «البريميرليج».