رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المغرب يستدعي أحمد رضا لـ«أمم إفريقيا» بدلا من أنس الزنيتي

12:55 ص | الجمعة 31 ديسمبر 2021
المغرب يستدعي أحمد رضا لـ«أمم إفريقيا» بدلا من أنس الزنيتي

انس الزنيتي حارس المغرب

قرر وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، استدعاء الحارس أحمد رضا تقناوتي حارس مرمي الوداد المغربي، لقائمة المنتخب التي ستخوض بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

وأعلن الاتحاد المغربي انضمام أحمد رضا بدلًا من أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء المغربي، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الوقت الحالي.

ويخوض منتخب المغرب منافسات كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثالثة مع غانا وجزر القمر والجابون.

الزلزولي يرفض تمثيل المغرب في أمم إفريقيا

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت عن اعتذار عبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني تمثيل منتخب المغرب في أمم إفريقيا، بعد إعلان البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للفريق، تواجده ضمن القائمة التي ستخوض البطولة.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الزلزولي أبلغ الاتحاد المغربي لكرة القدم، رفضه الذهاب لمعسكر المنتخب المغربي، وذلك في ظل رغبته أن يكون لاعبًا في المنتخب الإسباني.

ويرغب الزلزولي في تمثيل المنتخب الإسباني، بعد مطالبات من الاتحاد الإسباني للاعب المغربي من أجل رفض عرض المغرب واختيار إسبانيا واللعب بقميص اللاروخا الإسباني.

وكان خليلوزيتش قد استدعي أيضًا خلال الأيام الماضية، الثلاثي المدافع برد بانون لاعب الأهلي  وسفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، ومحمد الشيبي ظهير أيمن فريق الجيش الملكي المغربي