رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خورخي مينديز: رونالدو لن يرحل عن مانشستر يونايتد.. اللاعب سعيد هناك

07:09 م | الجمعة 31 ديسمبر 2021
خورخي مينديز: رونالدو لن يرحل عن مانشستر يونايتد.. اللاعب سعيد هناك

رونالدو

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد يرغب في الرحيل عن صفوف فريق «الشياطين الحمر» عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس إيطاليا»، إلى أن هذه الأنباء ظهرت عقب تعرض «صاروخ ماديرا» لانتقادات من مدربه الحالي رالف رانجينك الذي اشتكى ممّا يقوم به اللاعب البرتغالي بدون الكرة وغياب دوره الدفاعي.

حقيقة رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعبه المفضل «أولد ترافورد» في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس مقابل 14.6 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت الشبكة الإيطالية، الرد الرسمي الذي قاله خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، والذي أكد فيه سعادة «الدون» في «الشياطين الحمر» في الوقت الحالي ورغبته في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وقال وكيل نجم الكرة البرتغالية: «رونالدو أفضل لاعبي العالم، ويعلم جيدا ماذا يريد، وهو الآن، يشعر بسعادة كبيرة في مانشستر يونايتد».

رونالدو سعيد في مان يونايتد 

وتابع مينديز: «نجم البرتغال اعتاد دائما على تقديم الشيء الخارق، سوف يستمر في تقديم المستويات الرائعة، متأكد من أنه سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة له».

وختم رونالدو العام المنصرم 2021 بقيادة فريقه إلى الفوز بنتيجة 3-1 مساء أمس أمام بيرنلي، وهي المباراة التي شهدت تسجيل اللاعب البرتغالي هدفه الثامن في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.«الدون» ينشر صورة هدف في مرمي بيرنلي.

وكان «صاروخ ماديرا» نشر مساء أمس صورة الهدف الذي سجله في مرمي بيرنلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا عليها: «أفضل طريقة لإنهاء العام، انتصار عظيم».

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوي الإنجليزي «البريميرلييج» برصيد 31 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي