رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«THIS IS ANFIELD»: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال عام 2021

07:29 م | السبت 01 يناير 2022
«THIS IS ANFIELD»: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال عام 2021

محمد صلاح

تصدر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل لاعبي الريدز في تقييم موقع «THIS IS ANFIELD» لعام 2021، الذي منحه 9 درجات من عشرة، من حيث تأثيره الإيجابي داخل الملعب.

ووفقًا لتقييم «THIS IS ANFIELD» فإن المركز الثاني في ليفربول، كان من نصيب الحارس البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين الفريق، وفيرجيل فان دايك قلب الدفاع، وألكسندر أرنولد الظهير الأيمن، وحصل الثلاثي على 8 نقاط من 10.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

وقدم الفرعون المصري محمد صلاح أيقونة فريق ليفربول، مستوى مميزًا رفقة الفريق في الموسم الحالي، سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا ولديه 9 تمريرات حاسمة، بعد مرور 20 جولة.

وتربع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، إذ سجل 15 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، دييجو جوتا زميله في قلعة الريدز.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 

الجدير بالذكر، أن الفرعون المصري قد حصل مساء أمس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2021، وفقًا لاستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بناءً على تصويت جماهير بنسبة بلغت 60% من إجمالي الأصوات، متفوقا على ديكلان رايس لاعب وست هام صاحب الـ7%، بينما جاء مدافع مانشستر سيتي روبن دياز في المركز الثالث بـ6%.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول سيحل بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في المباراة التي تجمع الفريقين الأحد 2-1-2022 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.