رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جورجيو كيلليني «ثالث» إصابات كورونا في يوفنتوس

10:02 م | السبت 01 يناير 2022
جورجيو كيلليني «ثالث» إصابات كورونا في يوفنتوس

كيلليني مدافع يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي، إصابة قائد الفريق جورجيو كيلليني، بفيروس كورونا المستجد، ليتوصل التفشي داخل أروقة السيدة العجوز، قبل مواجهة نابولي في الدوري الإيطالي.

وكشف نادي يوفنتوس في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه خلال الإجراءات الاحترازية التي يتبعها النادي للكشف عن فيروس كورونا، فإنه خلال الفحص تبين إصابة كيلليني بالفيروس.

إصابة كيلليني بفيروس كورونا 

وخضع لاعبو يوفنتوس الإيطالي، لفحص طبي صباح اليوم للكشف عن فيروس كورونا بعد اكتشاف حالتين بالأمس، حيث تبين إصابة كيلليني بالفيروس.

                         كيلليني مدافع يوفنتوس 

وأوضح يوفنتوس أن كيلليني يتقيد بالفعل بالقواعد المتوقعة وتم وضعه في عزل صحي امتثالًا لبروتوكول الصحة المعمول به.

3 إصابات بفيروس كورونا في يوفنتوس 

وتُعد إصابة كيلليني هي الثالثة داخل صفوف السيدة العجوز، قبل مواجهة نادي نابولي في الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد أعلن بالأمس الجمعة اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا لـ أرثور ميلو لاعب وسط الفريق وحارس المرمى كارلو بونسليو بفيروس كورونا.

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نابولي، يوم الخميس المقبل الموافق 6 يناير، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وكان يوفنتوس فاز على كالياري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة إذ فاز في 10 وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 آخرين.