رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الفرنسي: كورونا يضرب سان جيرمان.. وموناكو يقيل كوفاتش

11:13 م | السبت 01 يناير 2022
أخبار الدوري الفرنسي: كورونا يضرب سان جيرمان.. وموناكو يقيل كوفاتش

نيكو كوفاتش

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا في صفوفه خلال العطلة الشتوية بالإضافة إلى أحد الإداريين بالنادي دون ذكر أسمائهم، لينضم أبناء ملعب حديقة الأمراء إلى سلسلة أخبار الدوري الفرنسي اليوم.

أخبار الدوري الفرنسي وموقف باريس سان جيرمان

وذكر باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات، أسفرت عن اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية بين الموظفين، ويخضع الأشخاص المعنيون لبروتوكولات كورونا.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان للعودة إلى المشاركة في منافسات بطولة الدوري الفرنسي، الذي سوف يعود بداية من الأسبوع المقبل، بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد.

أخبار الدوري الفرنسي وإقالة نيكو كوفاتش 

كما أعلن موناكو الفرنسي مساء اليوم السبت، إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق، بعدما قضى 17 شهرًا في تدريبه، على أن يتولى مهام قيادة الفريق ستيفان نادو مدرب «الرديف».

وقال النادي الفرنسي في بيانه: «قررت إدارة النادي الفرنسي إقالة مدربه نيكو كوفاتش، إذ أبلغت المدرب الكرواتي بهذا القرار مساء يوم الخميس الماضى، على أن يكون الاعلان الرسمي اليوم».

وأضاف البيان الرسمي، أن إدارة النادي الفرنسي سوف تكشف قريبا عن اسم المدير الفني الجديد، وحتى ذلك الحين سيتولى ستيفان نادو، مدرب الفريق الثاني في النادي، مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت».

ماذا قدم نيكو كوفاتش مع موناكو؟

وكان المدرب الكرواتي الذي قاد في وقت سابق سفينة بايرن ميونيخ، قد قاد تدريب فريق الإمارة الفرنسية في يوليو 2020، إذ خاض معه 74 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 42 مباراة، تعادل في 16 وخسر مثلها، ويعد وصيف كأس فرنسا الموسم الماضي، وأبرز إنجازاته مع الفريق، بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بثنائية نظيفة.

الجدير بالذكر، أن الفريق الفرنسي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي برصيد 29 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة، والتي يتصدرها باريس سان جيرمان برصيد 46 نقطة.

ومن المقرر أن تعود مواجهات الدوري الفرنسي بعد إجازة أعياد الميلاد، بداية من يوم 7 يناير الجاري بمواجهة تجمع بوردو مع مارسيليا. 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز