رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

10:41 ص | الأحد 02 يناير 2022
موعد مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

فريق برشلونة

يترقب عشاق الدوري الإسباني، موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم والقنوات الناقلة، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب إيبيروستار، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة «لا ليجا»، والتي يأمل من خلالها الفريق الكتالوني إلى حصد النقاط الثلاث، والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

موعد مباراة برشلونة ومايوركا

سيكون موعد مباراة برشلونة ومايوركا الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة»، بإدارة تحكيمية للمخضرم الإسباني ماتيو لاهوز.

ويرغب ريال مايوركا في استغلال عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة لغيابات الفريق الكتالوني الكثيرة على مستوى الإصابات العضلية وفيروس كورونا، من أجل حصد الـ3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

ستكون beIN premium HD1 هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم؛ إذ تعد شبكة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري لمباريات «الليجا» خلال هذا الموسم، بالإضافة لدوريات أخرى مثل الإنجليزي والفرنسي والألماني.

الغيابات تضرب قائمة برشلونة

وتشهد قائمة فريق برشلونة العديد من الغيابات في كل الخطوط، خاصًة على مستوى الهجوم وخط الوسط، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل الفريق الكتالوني، ومن قبله تعرض اللاعبين لإصابات عضلية، ما جعل المدرب تشافي هيرنانديز يعاني على الصعيدين.

وتتمثل أبرز غيابات برشلونة في كل من: داني ألفيس وفيران توريس، الثنائي المنضم حديثا، بالإضافة إلى أليخاندرو بالدي - جوردي ألبا - سيرجينيو ديست - سيرجيو بوسكيتس - جافي - بيدري - أنسو فاتي - ممفيس ديباي - مارتن برايثويت - عثمان ديمبلي.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام مايوركا

سيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بتشكيل متوقع مختلف تماما، في ظل هذه الغيابات، يأتي كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أوسكار مينجويزا - جيرار بيكيه - إريك جارسيا - رونالد أراوخو

خط الوسط: فرينكي دي يونج - نيكو جونزاليس - ريكي بويج

خط الهجوم: إلياس أخوماش - لوك دي يونج - فيران جوتجلا

ترتيب برشلونة وريال مايوركا في الليجا

يحتل فريق برشلونة المركز السابع برصيد 28 نقطة، وحال الفوز وتعثر المنافسين سيتقدم إلى المربع الذهبي بالترتيب، أما ريال مايوركا فيقع بالمركز الخامس عشر بـ20 نقطة.