رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يسجل هدف ليفربول الأول في تشيلسي «فيديو»

06:44 م | الأحد 02 يناير 2022
ساديو ماني يسجل هدف ليفربول الأول في تشيلسي «فيديو»

ليفربول ضد تشيلسي

نجح نادي ليفربول، في تسجيل هدفه الأول، في شباك مضيفه تشيلسي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في قمة مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف ليفربول الأول في تشيلسي

وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق لاعبه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة التاسعة، بعد خطأ فادح من تريفوه تشالوباه مدافع البلوز، لتصل الكرة إلى النجم السنغالي الذي راوغ مواطنه الحارس إدوارد ميندي، وسدد الكرة بسهولة في الشباك.

ساديو ماني يستعيد ذاكرة التسجيل مع ليفربول

ونجح ساديو ماني في العودة للتسجيل بعد 24 تسديدة ضلت طريق الشباك في جميع المسابقات، حيث كان آخر هدف سجله قبل لقاء اليوم، في شهر نوفمبر الماضي، بشباك نادي أرسنال.

                          ساديو ماني

ورفع ساديو ماني رصيده إلى 8 أهداف بالإضافة لتمريرتين حاسمتين، خلال 19 مباراة أمام نادي تشيلسي.

غياب 3 لاعبين عن ليفربول ضد تشيلسي بسبب كورونا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أسماء 3 مصابين بفيروس كورونا، يغيبون عن مواجهة فريق تشيلسي، في قمة مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

                            فريق ليفربول

وكشف ليفربول عن الأسماء المصابة بفيروس كورونا، وهم الحارس أليسون بيكر، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والمدافع جويل ماتيب.

ولم يتدرب الثلاثي في آخر حصتي تدريب لفريق ليفربول، قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لغياب المدرب الألماني يورجن كلوب بداعي إصابته بفيروس كورونا، حيث يقود مساعده بيب ليندرز الفريق في لقاء اليوم.

وكان الرباعي فيرجيل فان دايك، وكورتيس جونز، وتياجو ألكانتارا، وفابينيو، قد تعافوا من إصابات كورونا، ولكن يستمر غياب لاعب الوسط الإسباني بسبب إصابة عضلية.

ولأول مرة في الدوري الإنجليزي منذ عام 1994، الجماهير ستتابع مباراة تشيلسي وليفربول وهي واقفة حيث يُمنع الجلوس بهدف تخفيف اللمس والاحتكاكات كإجراء لمنع تفشي فيروس كورونا.