رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البكيرية السعودي آخر ناد لأوسو كونان: لم يتواصل معنا ولا نعلم سبب وفاته

05:48 م | الثلاثاء 04 يناير 2022
البكيرية السعودي آخر ناد لأوسو كونان: لم يتواصل معنا ولا نعلم سبب وفاته

أوسو كونان

علق مسؤولو نادي البكيرية السعودي، الذي يقبع في الدرجة الثانية السعودي على وفاة أوسو كونان لاعب الفريق السابق، مؤكدين أنهم لا يعرفون سبب الوفاة الحقيقية لكنهم سمعوا بمقتله في كوت ديفوار عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

البكيرية السعودي: لا نعرف سبب وفاة أوسو كونان

وقال حمود المطيري مدير المركز الإعلامي بنادي البكيرية السعودي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الله يرحم أوسو كونان، رحل عن النادي منذ شهر تحديدًا وتم إلغاء عقده بسبب أمور فنية فقط لا غير، والتعاقد مع بديله منذ أيام قليلة».

وأضاف حمود المطيري: «والله ما نعرف أي سبب عن وفاته من وقت فك الارتباط معه، لا نعرف عنه شيئًا، شفنا خبر وفاته مثل الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يوجد اتصال بينا وبين أسرته نهائيا ولا نعتقد أنه يكون هناك اتصال خلال الأيام المقبلة».

وكيل أوسو كونان: اللاعب قُتل على يد ابن عمه

وكانت  وكالة الأنباء المحلية في كوت ديفوار، كشفت عن وفاة الإيفواري أوسو كونان، لاعب الأهلي السابق، بعد إصابته بحالة تسمم، فيما قال الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال نجم الأهلي السابق في تصريحات لموقع Football Tribe Asia: «كونان قُتل في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه».

 

مشوار كونان مع الأهلي

وكان اللاعب الإيفواري انتقل للمارد الأحمر في صيف 2012 بعدما ظهر بمستوى رائع مع المقاصة، ولعب 5 مباريات مع القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد توقف مسابقة الدوري، وسجل هدفا وحيدا في شباك تشيلسي الغاني في دور المجموعات، لكن لم يستمر طويلا رفقة القلعة الحمراء ليرحل صفوف نادي هجر السعودي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2013 قبل أن يعود مرة أخرى للأهلي ومنه للدوري التركي عبر بوابة فريق غازي عنتاب في صفقة انتقال حر، ومن ثم الرحيل إلى البكيرية السعودي قبل أن يرحل بسبب تراجع مستواه.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر