رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تأجيل مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة بسبب كورونا

03:14 م | الأربعاء 05 يناير 2022
رسميا.. تأجيل مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة بسبب كورونا

غياب محمد صلاح والنني عن مباراة ليفربول وأرسنال

أعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، تأجيل مباراته أمام فريق أرسنال، الذي يلعب له محمد النني، التي كان مقررا لها في تمام العاشرة إلا ربع مساء الغد على ستاد الإمارات، معقل الجانرز، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضح ليفربول في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقعه الرسمي: «تمت الموافقة على طلب النادي لإعادة جدولة المباراة أمام أرسنال بسبب العدد المتزايد لحالات فيروس كورونا الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين».

وأضاف بيان الريدز: «عادت الجولة الأخيرة من الاختبارات يوم الثلاثاء إلى عدد كبير من الإيجابيات، بما في ذلك بيبين ليندرز، الذي كان من المقرر أن يتولى تدريب ليفربول في استاد الإمارات».

وتابع البيان: «أدى تفشي المرض إلى ترك ليفربول بدون عدد كافٍ من اللاعبين والموظفين لاستكمال المسابقة كما كان مقررًا في الأصل».

موعد مباراة ليفربول وأرسنال الجديد

وأوضح البيان: «نتيجة لذلك ستقام مباراة الذهاب من دور الأربعة أمام أرسنال على ملعب آنفيلد يوم الخميس 13 يناير، الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام مباراة العودة في استاد الإمارات يوم الخميس 20 يناير الجاري، الساعة 9:45 مساءً».

وأردف البيان: «التذاكر المشتراة لهذه المباراة ستبقى صالحة لتاريخ المباراة الجديد، سيرسل النادي بريدا إلكترونيا لجميع المشجعين الذين اشتروا تذكرة، مع تفاصيل حول المبالغ المستردة لأولئك الذين لم يتمكنوا من حضور التاريخ المعاد تحديده».

واختتم: «يود نادي ليفربول أن يسجل شكره للاتحاد الإنجليزي وأرسنال على تفهمهما، بالإضافة إلى مشجعي كلا الناديين؛ إذ نواصل الإبحار خلال هذه الفترة الصعبة».

غياب محمد صلاح والنني عن مباراة ليفربول وأرسنال

ومن المقرر أن يغيب عن اللقاء الثنائي المصري «صلاح والنني»، لتواجدهما في معسكر منتخب مصر، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.